محليات
صورة توضيحية

منظمة القابلات في البلاد: من تعرضن لاعتداء جنسي في الماضي بحاجة إلى ملائمة في غرفة الولادة لخلق مساحة آمنة (حوار خاص)

::
::

ذكر تقرير لمنظمة القابلات في البلاد ان من تعرضن لاعتداء جنسي في الماضي بحاجة إلى ملائمة في غرفة الولادة لخلق مساحة آمنة.

وبالنسبة لمعظم النساء، تعتبر الولادة حدثًا ممتعًا، الا انه بالنسبة للنساء اللائي تعرضن لاعتداء جنسي، يمكن أن تصبح الولادة حدثًا مرهقًا للغاية، مما يؤدي إلى إعادة خلق صدمات من الماضي.

وضعت منظمة القابلات في البلاد نموذج للدعم المستمر للنساء اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي، من الحمل وحتى مرحلة الولادة، والذي يشمل الكشف المبكر، لقاء تمهيدي مع قابلة، وهي حلقة الوصل بين المرأة والمستشفى، وإعداد توصيات محددة للقابلات بشكل عام وللنساء اللائي تعرضن للاعتداء الجنسي بشكل خاص، بحيث يهدف الفريق الذي يعتني بالمرأة إلى منع إعادة الصدمة بعد تجربة الولادة. 

العضو في منظمة القابلات والقابلة في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة، نهلة أبو ليل، تحدثت للشمس حول الموضوع.

استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.