عربي

متحرش التكنو: تقارير عن تحرش أستاذ جامعي بطالبات في الأردن وغضب كبير!

متحرش التكنو: تقارير عن تحرش أستاذ جامعي بطالبات في الأردن وغضب كبير!

أثارت تدوينات لطالبات في إحدى الجامعات بالأردن يُتهم فيها أستاذ بالجامعة بالتحرش بطالبات، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ما أسفر عن موجة غضب في المجتمع الأردني.

وتصدر وسم "متحرش التكنو" قائمة الأكثر تداولا على منصة تويتر وطالب مغردون بالتحقيق في الأمر ومعاقبة الأستاذ المتورط وفصله من الجامعة في حال ثبوت التهم الموجهة إليه. فيما أعلنت الجامعة عن تشكيل لجنة للتحقيق في الأخبار المتداولة.

 بدأت القصة عندما نشرت إحدى الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا تسجيلات قالت انها توثق تحرش أحد أساتذة الجامعة بإحدى الطالبات عبر حسابها على "تويتر" ما أثار تفاعلا واسعاً معها إذ تدفقت التعليقات الغاضبة المطالبة بالتحقيق في الواقعة ومعاقبة الأستاذ الجامعي في حال ثبتت إدانته.

 وفي أول رد فعل لها، أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن تشكيل لجنة للتحقيق في الأخبار المتداولة عن تورط أحد أساتذتها بالتحرش.

ونشرت الجامعة في بيان على حسابها بموقع فيسبوك

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.