محليات

اعتقال 21 مشتبهًا من بلدات عربية بتبييض أموال والتعامل بفواتير وهمية

سمح بالنشر صباح اليوم، أنه وبعد تحقيق سري، قامت الشرطة باعتقال واحتجاز 21 مشتبهًا، اليوم، بالتعامل بفواتير وهمية يبلغ مجموعها حوالي نصف مليار شيكل، والتي شكلت بحسب الاشتباه شريانًا اقتصاديًا لتمويل نشاط إجرامي واسع النطاق.

وجاء في بيان مصلحة الضرائب أن الحديث يدور عن عمل مشترك بين وحدة لاهب 433 ووحدة الجرائم الاقتصادية الوطنية مع مصلحة الضرائب – وجهات أخرى، وأن هذا التحقيق يجري منذ عدة أشهر ضد المشتبه بهم وغيرهم من المتورطين في المجتمع العربي . والشكوك هي ارتكاب جرائم ابتزاز عن طريق التهديد وغسيل الأموال واستلام أي شيء بطريقة احتيالية وإساءة استخدام وثائق الشركة. تم ارتكاب المخالفات باستخدام فواتير وهمية مع حذف الدخل وغسيل الأموال بمبلغ يقارب نصف مليار شيكل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.