محليات

البدء بحملة تطعيمات الأطفال بموافقة الأهل

::
::

بروفيسور سلمان زرقا مسؤول ملف كورونا تحدث لإذاعة الشمس صباح اليوم حول بدء عملية تطعيم الأطفال بموافقة الأهل خاصة بعد انتشار كورونا بشكل كبير وظهور طفرات جديدة..

دخلت القيود الجديدة التي أعلن عنها كابينت كورونا حيّز التنفيذ اليوم الأحد فيما يتعلق بالإجراءات الجديدة في قطاع السفر، وذلك في أعقاب اكتشاف متحوّر كورونا اجديد "أوميكرون" وبدءًا من الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد يُلزم العائدون من خارج البلاد من الدول الحمراء بالحجر الصحّي في الفنادق لغاية الحصول على نتيجة PCR سلبية تمّ إجراؤها في مطار بن غوريون.

أمّا بشأن المواطنين العائدين من دول غير حمراء فإنّ أمر الحجر الصحيّ سيسري عليهم عند منتصف الليلة.

ووزارة الصحة الاسرائيلية أعلنت ببدء توزيع محطات للتطعيم في سائر البلاد بعد إصابة 98 طفل بفايروس كورونا في عيلبون، وبعد التقارير العالمية التي تفيد بدخول الموجة الرابعة للعالم..

استمعوا لما قال البروفيسور زرقا حول نجاعة التطعيم في مواجهة الطفرات الجديدة..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.