محليات

اتهام شخصين من عرابة ودير حنا بـغسل 800 مليون شيكل!

سمحت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الإثنين، بالنشر أنه قبل نحو أسبوع ونصف قدمت الوحدة الاقتصادية في النيابة العامة إلى المحكمة في حيفا لائحة اتهام ضدّ شخص (42 عامًا) من سكّان دير حنا وضدّ صهره (36 عامًا) من عرابة، نسبت إليهما "غسل أموال وتزوير كاذب في وثائق الشركة، تصل قيمتها إلى حوالي 800 مليون شيكل".

ويستدل من لائحة الاتهام أنه في التهمة الأولى، تمّ اتهامه الاثنين بـ"تأسيس شركة حراسة، مُدّعى عليها أيضًا، والتي قدّمت خدمات حراسة وعمال مقاولة، على الرغم من عدم امتلاكها تراخيص لإقامة مكتب خدمات حراسة أو تنظيم خدمات حراسة، أو ترخيص بموجب قانون المقاولين، إذ لم تتم الموافقة على الطلب للحصول على رخصة الحراسة التي قدّمها الاثنان للشركة في العام 2012 من قبل إدارة ترخيص المحقّقين الخاصّين وخدمات الحراسة بوزارة القضاء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.