علم مراسل موقع الشمس ان الشاب الذي لقي مصرعه في حادث الطرق في يوكنعام هو فارس عطا حديد من دالية الكرمل ويبلغ من العمر 20 عاماً. ولقي الشاب حديد مصرعه ظهر اليوم السبت في حادث انقلاب سيارة في المنطقة القريبة من كيبوتس رموت منشيه، في يوكنعام. وعلم ان ثلاثة ركاب كانوا داخل سيارة من نوع جيب عندما تعرضت لحادث انقلاب لسبب لم يعرف بعد، ما ادى الى اصابة جميع الركاب، ووصفت اصابة احدهم، ويبلغ من العمر 20 عاماً، بالحرجة، وحاول طاقم الاسعاف انعاشه الا ان محاولاته باءت بالفشل واعلن عن وفاته متأثرا بإصابته الحرجة. في حين وصفت اصابة اثنين بالطفيفة، وتم تحويلهما الى مستشفى رمبام للعلاج. اصابة خطيرة بجانب طمرة وفي وقت سابق من ظهر اليوم السبت وقع حادث طرق بين سيارتين على شارع رقم 70 بجانب طمرة، ادى الى اصابة احد الركاب بجراح بالغة في الرأس، وتم نقله الى المستشفى للعلاج، في حين وصفت اصابة ثلاثة بالطفيفة.

علم مراسل موقع الشمس ان الشاب الذي لقي مصرعه في حادث الطرق في يوكنعام هو فارس عطا حديد من دالية الكرمل ويبلغ من العمر 20 عاماً.
 
ولقي الشاب حديد مصرعه ظهر اليوم السبت في حادث انقلاب سيارة في المنطقة القريبة من كيبوتس رموت منشيه، في يوكنعام.

وعلم ان ثلاثة ركاب كانوا داخل سيارة من نوع جيب عندما تعرضت لحادث انقلاب لسبب لم يعرف بعد، ما ادى الى اصابة جميع الركاب، ووصفت اصابة احدهم، ويبلغ من العمر 20 عاماً، بالحرجة، وحاول طاقم الاسعاف انعاشه الا ان محاولاته باءت بالفشل واعلن عن وفاته متأثرا بإصابته الحرجة.

في حين وصفت اصابة اثنين بالطفيفة، وتم تحويلهما الى مستشفى رمبام للعلاج.

اصابة خطيرة بجانب طمرة

وفي وقت سابق من ظهر اليوم السبت وقع حادث طرق بين سيارتين على شارع رقم 70 بجانب طمرة، ادى الى اصابة احد الركاب بجراح بالغة في الرأس، وتم نقله الى المستشفى للعلاج، في حين وصفت اصابة ثلاثة بالطفيفة.


بلطف من بورتال الكرمل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.