محليات
سهيل كرام - קרדיט: יוסי זליגר

سهيل كرّام في مؤتمر "بنظرة مستقبلية": "لا يمكن تطوير الاقتصاد بغياب الأمن"

::
::




شهدت الحديقة الصناعية في مدينة الناصرة هذا الاسبوع مؤتمرا تحت عنوان بنظرة مستقبلية لتعزيز النمو الاقتصادي بالمجتمع العربي.


تحت رعاية مجموعة "الشمس" ومكتب شيبولت שיבולת ومكتب EY (ארנסט & יאנג) وبمشاركة العديد من رجال الاعمال ارباب الصناعة والهايتك وشركات القطاع الخاص.


קרדיט: יוסי זליגר



هدف المؤتمر تعزيز التعاون المشترك بين مستثمرين عرب ويهود يشار الى ان وزير الامن الداخلي عومر بار ليف شارك في المؤتمر وتحدث عن قناعته بضرورة مواجهة العنف والجريمة في المجتمع العربي وتفعيل الخطط اللازمة من خلال التعاون مع منتخبي الجمهور العربي بكل اطيافه.

من جانبه أكد المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام انه لا يمكن تحقيق النمو والتطور الاقتصادي في المجتمع العربي في ظل انعدام الامن الشخصي وهو نتاج الاهمال من قبل مؤسسات الدولة على مدار عقود

ودعا كرام لاقامة طاولة مستديرة تضم ارباب الصناعة من المجتمعين العربي واليهودي لتعزيز التعايش والعيش المشترك.

קרדיט: יוסי זליגר

קרדיט: יוסי זליגר





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.