احتفل مساء أمس في المركز الجماهيري بعسفيا، بانطلاق مشروع دورية الأهالي. ذلك ضمن مشروع "مدينة بلا عنف". شارك في هذه الأمسية رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف وعدد من أعضاء المجلس المحلي، أيضا مديرة مشروع "مدينة بلا عنف" نيلي زاهر ومدير المركز الجماهيري فرح شروف، كذلك عدد من الأهالي. بارك رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف، انطلاقة مشروع دورية الأهالي، وأثنى على أولياء ألأمور الذين تطوعوا لهذا المشروع، من اجل مصلحة البلدة، وأعلن بأنه سيتم قريبا نصب كاميرات في عدد من الأماكن العمومية في البلدة، هذا وأعرب عن ارتياحه من إقامة هذا المشروع لما فيه من مصلحة الشباب والشابات. وشرح سميح عزام مركز دورية الأهالي عن أهمية المشروع وعن الطرق التي ستنتهج في التعامل مع الشباب والشابات، كذلك طرح برنامج العمل الأسبوعي. بعد ذلك انطلقت الدورية إلى شارع عسفيا الرئيسي وقاموا بتوزيع مناشير تشرح أهداف الدورية وتناشد الجميع للانتماء والتطوع العام.

احتفل مساء أمس في المركز الجماهيري بعسفيا، بانطلاق مشروع دورية الأهالي. ذلك ضمن مشروع "مدينة بلا عنف".

شارك في هذه الأمسية رئيس مجلس عسفيا المحلي وجيه كيوف وعدد من أعضاء المجلس المحلي، أيضا مديرة مشروع "مدينة بلا عنف" نيلي زاهر ومدير المركز الجماهيري فرح شروف، كذلك عدد من الأهالي.

بارك رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف، انطلاقة مشروع دورية الأهالي، وأثنى على أولياء ألأمور الذين تطوعوا لهذا المشروع، من اجل مصلحة البلدة، وأعلن بأنه سيتم قريبا نصب كاميرات في عدد من الأماكن العمومية في البلدة، هذا وأعرب عن ارتياحه من إقامة هذا المشروع لما فيه من مصلحة الشباب والشابات.

وشرح سميح عزام مركز دورية الأهالي عن أهمية المشروع وعن الطرق التي ستنتهج في التعامل مع الشباب والشابات، كذلك طرح برنامج العمل الأسبوعي.
بعد ذلك انطلقت الدورية إلى شارع عسفيا الرئيسي وقاموا بتوزيع مناشير تشرح أهداف الدورية وتناشد الجميع للانتماء والتطوع العام.



















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.