محليات
Shutterstock

محطات التطعيم المتنقلة في البلدات العربية اليوم


::
::

خالد زعبي - مسؤول المحطة التطعيم في المغار

تصل محطات التطعيم المتنقلة التابعة لنجمة داود الحمراء اليوم (الخميس) في البعينة نجيدات ، الطيبة ، المغار ، يواصل الآلاف من المسعفين والمسعفين التابعين لجمعية نجمة داوود الحمراء مشروع التطعيم "كتف العطاء" ، الذي تم تعمل على الصعيد العام في الأسابيع الأخيرة.

ستقوم  بتشغيل مجمعات تطعيم للجمهور من سن 16 فما فوق (حتى 18 سنة برفقة أولياء الأمور) ، أعضاء في جميع صناديق المرضى ، في عدة المراكز في جميع أنحاء البلاد بهدف زيادة عدد القائمين بالتطعيم. الوصول بدون موعد.

مشروع التطعيم المتنقل ناجح ، لكننا ما زلنا في أيام وباء عالمي ويجب أن نوسع نظام اللقاح ولهذه الغاية ، يجب على مواطني إسرائيل أن يحشدوا في النضال - لإعطاء الكتف والتطعيم. بالتعاون مع وزارة الصحة وصناديق المرضى والسلطات المحلية ، سنواصل تشغيل مجمعات اللقاحات من أجل دحر الفيروس. أدعو نصف مليون مواطن فوق سن الخمسين للحضور والتطعيم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.