محليات
shutterstock

إنجاز بدمج عشرات خريجي المحاماة العرب في شركات محاماة كبيرة

اذاعة الشمس

حول طلاب الحقوق العرب وانخراطهم في كبرى مكاتب المحاماة في البلاد، تحدثت اذاعة الشمس مع مرام جبران مرعب، مديرة نوادي الأكاديميين في جمعية "كاف مشفي".

لكن كيف اكتشفت هذه المكاتب الطالب العربي ومزاياها الخاصة.

ويذكر الى انه كان هناك انجاز كبير هذا العام، لجمعية "كاف مشفي"، بمشاركة نوادي الحقوقيين، اذ نجحت جمعية "كاف شفيه" مؤخرا بدمج 21 طالبا عربيا من خريجي المحاماة في شركات المحاماة الكبيرة، وآخرين في مؤسسات حقوقية مختلفة في الدولة.

إعلان

ويعد هذا إنجــازًا كبيــرًا لطلاّبنــا وطالباتنا فـي نــوادي الحقــوق التابعة لنوادي الأكاديميين العرب والتي تُديرها جمعيّة كاڤ مشفيه، لرعاية برنامج نوادي الأكاديميين.

كما قبل 36 من طُلاّب وطالِبات الحقوق العرب في كبرى مكاتب المحاماة في قطاع الأعمال الإسرائيلي وفي الدوائر القضائيّة البارزة في القطاع العام!

ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه وفريد من نوعه لدعم الخريجين العرب في موضوع المحاماة، عملت جمعية "كاف مشفيه " بمساعدتهم بالانخراط بهذه الشركات الكبيرة من خلال برامج عديدة ما يساهم في دعم الاقتصاد عموما في البلاد وأيضا يرفع ويدعم مجال المحاماة.

وبرنامج نوادي الاكاديميين يتواجد في كل جامعات البلاد، وهو عبارة عن عشرة نوادي من ضمنهن ثلاث نوادي حقوق، موجودين في الجامعة العبرية في تل ابيب بالتعاون مع جامعة بار ايلان وجامعة حيفا، وتمكنت خلال هذه الفترة من دمج 36 طالب عربي في العام الثالث للتعليم في المكاتب الكبيرة في القطاع الخاص إضافة الى الدوائر القضائية البارزة في القطاع العام.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد