محليات
shutterstock

كل ما يهمك كصاحب مصلحة للحصول على قرض أو منحة خلال هذه الفترة

اذاعة الشمس


[[audio id=569768]]

العديد من المواطنين لا يعرفون كيفية استغلال الأموال والحصول عليها وتسخيرها لصالحهم، او حتى كيفية ادارة هذه الاموال بما يصب في تحقيق اهدافهم وزيادة ارباحهم، وحول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع "امير جيفع" مدير عام شركة جيفع.

وتحدث "أمير جيفع" عن الشركة والخدمات التي تقدمها لجمهور المواطنين، والمسارات التي تعرضها على المواطنين.

كما تطرق الى نوعية المصالح التي يمكن ان تحصل على قروض ومنح من الدولة، بالإضافة الى نوعية الامتيازات التي تُقدم لأصحاب المصالح، والتي يجهلها العديد من أرباب العمل في البلاد، علمًا ان هناك العديد من القروض والمنح التي تعرضها الدولة على أصحاب المصالح في البلاد.

كما ناقش اللقاء الشروط التي يمكن ان تتوفر لأي مصلحة، للحصول على المنحة او القرض او الامتيازات خلال هذه الفترة، وكيف يمكن للشركة ان تساعد صاحب المصلحة في إدارة الأموال.

ويذكر ان هناك العديد من أصحاب المصالح، الذين أعربوا عن تذمرهم بسبب عدم الاستجابة لمطلبهم، للحصول على قرض من البنوك المختلفة.

هذا وقدم "أمير جيفع" نصائح هامة لأصحاب المصالح في البلاد، الذين يرغبون بتقديم طلب للحصول على قرض او منحة، خلال هذه الفترة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.