محليات
وزارة الصحة

عودة السائق المقدسي الى احضان عائلته، الوالدة للشمس: "ابني نجا بأعجوبة من مرض الكورونا بعد أن كان في مرحلة الخطر"


عاد سائق الحافلة المقدسي جوني الى احضان عائلته يوم امس، بعد أن شفي من فيروس كورونا تمامًا، وكان قد مكث قرابة 3 اسابيع في مستشفى بوريا، وكان في مرحلة الخطر.


وأعلن مستشفى بوريا في طبريا مساء امس الاثنين ، شفاء سائق الحافلة المقدسي جوني (38 عاما) الذي اصيب بالكورونا ووصفت حالته بالخطيرة، وظهر السائق المقدسي وهو يقف على رجليه بعد شفائه مودعا طاقم الاطباء، بعد ان مكث في المستشفى منذ يوم 4.3.2020.


وجوني هو اب لثلاثة اطفال 


وكانت السيدة ليلى والدة السائق المقدسي، قد تحدثت لإذاعة الشمس، وسردت كيف اصيب ابنها حيث تبين انه اصيب، جراء نقل العدوى اليه، من وفد يوناني كان قادمًا من مصر، وارتفعت حرارته ليتبين انه اصيب بالكورونا، ولفتت الى ان ابنها لم يكن يعاني من اي مشاكل صحية، وخضع لتنفس اصطناعي، وهو نجا بأعجوبة من هذا المرض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.