فلسطيني
اشرف ابو عمرة

7 اصابات جديدة بكورونا في غزة يرفع العدد الى 9 حالات


أعلنت وزارة الصحة في غزة امس الاربعاء أن 7 مواطنين أصيبوا بفيروس "كورونا" ممن خالطوا الحالتين السابقتين في مركز الحجر الصحي.


وقالت الوزارة في بيان صحفي "حرصا من وزارة الصحة في قطاع غزة على إطلاع شعبنا على المعلومات الهامة وبشفافية عالية وفي أسرع وقت، تعلن وزارة الصحة أنه قد تم تسجيل سبع حالات جديدة بفيروس كورونا ممن خالطوا الحالتين السابقتين. وهم من رجال الأمن الذين كانوا محجورين في نفس مركز الحجر وما يزالون في الحجر، ولم يغادروه، ولم يختلطوا بأحد خارج المركز". وأكدت وزارة الصحة بصورة قاطعة أنه أنه لم يتم تسجيل أي حالة من داخل القطاع، وأن ما تم اكتشافه كان في أحد مراكز الحجر.

إعلان


وأكد الناطق باسم الداخلية بغزة اياد البزم أن أية إجراءات جديدة يتم اتخاذها في إطار الخطة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، تقوم الوزارة بإعلانها بشكل رسمي وواضح، داعيا للحذر من تداول الشائعات والانتباه قبل تناقل أية معلومات في هذه المرحلة الحساسة. وقال إن إصابة سبعة من عناصر جهاز الشرطة بفيروس كورونا في أحد مراكز الحجر الصحي أثناء قيامهم بواجبهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني يأتي في إطار المخاطرة التي يتعرض لها منتسبو وزارة الداخلية والأمن الوطني في كل الظروف والمحطات الصعبة، وتحملهم الأعباء من أجل الذود عن أبناء شعبهم، وحفظ أمنهم وأرواحهم.


وأوضح انه تم اتخاذ كل الإجراءات الطبية والوقائية اللازمة لمتابعة حالة المصابين السبعة، وهم جميعاً بصحة جيدة، وان هناك مزيد من الإجراءات الوقائية لحماية القوات الشرطية والأمنية العاملة، حتى هذه المحنة بوحدة الشعب الفلسطيني وتكاتف كل فئاته.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافي اشرف ابو عمرة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد