فن وترفيه

عرض ازياء خاص للمصمم ايهاب جريس ابن قرية كفر ياسيف بأسبوع الموضة العالمي بميلانو ايطاليا

ولد المصمم إيهاب جريس في قرية كفرياسيف الجليلية، ومنذ صغره أبدى إهتماماً وإعجاباً كبيرين لعالم الفن والأزياء، فسرعان ما تحولت رسوماته الى رسومات تتعلق بالأزياء والموضة.

بالرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها المصمم إيهاب جريس، هو لم يكتف بهذه الموهبة، بل قرر أن يكون من المصممين العرب القلائل الحاصلين على القاب عديدة وعليا أكاديمية؛ فهو بداية أنهى دراسته للقب الأول بمجال تصميم الأزياء في كلية "شنكار".

بعدها قام بتكملة دراسته في مجال التصميم في جامعة الأزياء المرموقة London College of Fashion – UAL حيث تخصص ب Pattern and Garment Technology وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

ولم يكتف في هذا أيضاً، إذ انه أكمل دراسته وحصل على اللقب الثاني وبتفوق من كلية "شنكار" وكان موضوع البحث هو "Wearable Technology".

ولم يكتف المصمم بهذا أيضاً، فشغف المصمم إيهاب جريس للتعلم والتجدد هو غير فان؛ حاليا يقوم المصمم بتكملة دراسته في جامعة تل ابيب للقب ثاني وثالث آخرين وهذه المرة بتخصص مختلف قليلاً: تصميم الألبسة والديكور للمسارح، السينما والتلفزيون.

من أهم أعمال المصمم:

· صاحب ومصمم بيت الأزياء إيهاب جريس المتخصص بفساتين الأعراس، الفساتين والملابس الجاهرة المميزة

Bridal – Haute Couture – Ready to Wear

· صاحب متجر في موقع ETSY المتخصص بالتصاميم اليدوية

· يقوم المصمم ايهاب جريس بتصميم وبناء مجموعة كوليكشين لعدة بوتيكات ومصانع البسة في البلاد وخارج البلاد

· اشترك في عدة عروض أزياء بمدينة روما Alta Roma Alta Moda

· اشترك في عدة عروض أزياء بالعاصمة باريس Paris Fashion Week و Moda a Paris

· يقوم المصمم حاليا بتصميم ملابس لعدة مسرحيات تقام تحت إطار جامعة تل ابيب  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.