محليات
مقطع من فيديو

عادل بدير بحديثه مع الشمس: "زيارة نتنياهو لكفرقاسم مهنية ستتم بعد الإنتخابات وأنا من احدد مصلحة كفرقاسم حاليًا"


أكد المحامي عادل بدير؛ رئيس بلدية كفرقاسم، خلال حديثه مع اذاعة الشمس ان هناك زيارة مرتقبة لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لمدينة كفر قاسم.


وحول موعد ومضامين واهداف الزيارة قال: "زيارة نتنياهو لكفرقاسم ستكون زيارة مهنية، ليس لها علاقة في الانتخابات وما اشيع ان الزيارة لها علاقة في الانتخابات غير صحيحة، والزيارة ستتم بعد الانتخابات، وإحدى الموضوعات التي ستُناقش هي محطة الطاقة وضررها وتأثيرها السلبي على 15 بلدة عربية ويهودية، بالإضافة الى مطالب عامة تخص كل المنطقة".


وحول ما ورد من تصريحات خلال لقاء اذاعة الشمس مع امين عام الحزب الشيوعي عادل عامر، الذي رفض الزيارة، وأن نتنياهو غير مرغوب به، وطالب عادل بدير باتخاذ موقف لمصلحة كفرقاسم قال: "انا مسؤول عن 30 الف مواطن، وفي المرحلة الحالية انا من يحدد مصلحة كفرقاسم، وهناك موضوعات لا يمكن ان تُحل الا بقرار حكومي، مثل عدم اقامة محطة الطاقة، وتوسيع الخارطة الهيكلية في كفرقاسم التي تضم ما بعد مخطط تاما 35 ولذا فهذه الزيارة لا علاقة لها في الانتخابات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.