فلسطيني
توضيحية - ناشطين

عشرات الآلاف يشاركون في المهرجان الجماهيري وسط رام الله رفضا لصفقة القرن


شارك عشرات الآلاف من مختلف المحافظات ظهر اليوم الثلاثاء، في المهرجان الجماهيري المركزي وسط مدينة رام الله، رفضا لصفقة القرن كذلك للتعبير عن دعمهم للرئيس عباس.

وانطلقت حافلات من محافظات الضفة الغربية متوجهة الى رام الله للمشاركة في المهرجان. وكانت الحكومة اعلنت تعليق الدوام اليوم للمشاركة في المهرجان. ورفع المشاركون الذين يتقدمهم أعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح"، ووزراء، وممثلو المؤسسات الرسمية والقوى الوطينة، العلم الفلسطيني، ورددوا هتافات وطنية، ورفعوا صورا ولافتات تندد بالصفقة المجحفة بحق شعبنا وحقوقه المشروعة.


وسيلقي الرئيس عباس كلمة هامة في مجلس الأمن عند الساعة الخامسة مساء أمام مجلس الأمن الدولي، لحشد الدعم الدولي لرفضها.


ودعت اقاليم فتح والفصائل والنقابات المواطنين من مختلف المحافظات للمشاركة في المهرجان المركزي بهدف ايصال رسالة مؤيدة للحقوق الوطنية ورافضة لصفقة ترامب التي اعلن عنها الشهر الماضي وقوبلت برفض عربي ودولي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.