محليات
مصدر الصور: الشرطة + ناشطين

محامي عائلة الفتى عادل خطيب للشمس: كلام شقيق المتهم بالقتل غير صحيح وبكاؤه بكاء التماسيح


ردًا على تصريحات شقيق المتهم بقتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو خلال حديثه مع اذاعة الشمس، والذي نفى ضلوع شقيقه بارتكاب الجريمة، وصرّح ان شقيقه المتهم قد يكون تعرض لمؤامرة وتهديد، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي سعيد خطيب، الذي يمثل عائلة الفتى المغدور عادل خطيب.


وقال المحامي سعيد خطيب للشمس: "كلام شقيق المتهم بالقتل غير صحيح، حيث كان الجاني يتواصل مع زوجته خلال الشهر الذي اختفى فيه، وكان يملك 4 هواتف، ونحن تواصلنا خلال تلك الفترة مع زوجته وسألنا عنه فردت بالنفي وانها لا تعلم شيئًا عنه، لكن كانت الشرطة تراقب هذه المكالمات".


وأضاف: "لماذا لم يهرب الجاني الى الضفة او غزة حين ارتكب جريمته، كان يجب ان يقولوا انه عميل، كان على شقيقه أن لا يمسّ بالشبان الثلاثة اللذين اعتُقلوا في البداية، لأنهم بريؤون ولم يثبت عليهم شيء، ويجب أن لا يثير الفتنة في شفاعمرو، القاتل انسان عميل خان النعمة، وارتكب جريمته بهدف الشجع وطلب المال، وبكاء شقيقه هو بكاء التماسيح، فلو كان المتهم بريئًا لماذ اختفى طيلة هذه الفترة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.