محليات
wikimedia

23 ضحية منذ بدء موسم الشتاء جراء مرض الانفلونزا


توفي رجل في السبعينات من عمره يوم امس في مستشفى سوروكا في ببئر السبع، متأثرا بمضاعفات مرض الانفلونزا. ويخضع ثلاثة مرضى آخرون للعلاج في المستشفى بسبب مضاعفات هذا المرض وهم بحالة خطيرة. وبذلك ارتفع عدد الوفيات الإجمالي من جراء الانفلونزا الى ثلاثة وعشرين منذ بدء موسم الشتاء الحالي.

وتفيد بيانات محتلنة لوزارة الصحة الى انه تم تسجيل مائتين وأربع وثلاثين حالة إصابة خطيرة بهذا المرض.


وكانت رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة اشهر، من احد المضارب البدوية في النقب، قد نقلت الى مستشفى سوروكا وهي تعاني من انخفاض في حرارة جسمها. وافيد ان حالتها متوسطة ومستقرة.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع د.ليؤور نيشر من مسشتفى سوروكا، والذي أشار الى المرض الذي ينتشر الآن هو انفلونزا الخنازير، والذي عاد لكن بشراسة اكثر، وكان قد بدأ انتشاره في العام 2009. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.