محليات
pixabay

"ارتفاع منسوب المياه في بحيرة طبريا 80 سنتيمترًا", الشمس في حديث مع فراس تلحمي


أفادت سلطة بحيرة طبريا أنّ المياه تتدفّق بقوّة في الوديان التي تصبّ في البحيرة ، وفي نهر الأردن, وقد تحدثت اذاعة الشمس مع فراس تلحمي مسؤول قسم مراقبة بحيرة طبريا في سلطة المياه, الذي قال بأن: "ارتفع منسوب المياه في بحيرة طبريا منذ بداية فصل الشتاء 80 سنتيمترًا, اما منذ يوم أمس فقد ارتفعت 23 سنتيمترًا, كان هناك كمية امطار كبيرة جدًا في حوض بحيرة طبريا ومنطقة الجولان, اي أن كل قطرة مياه نزلت في هذه الفترة في المنطقة تدفقت الى بحيرة طبريا, ينقص البحيرة مترين و30 سنتيمتر حتى تصل للارتفاع المطلوب, من بداية الموسم جميع النماذج توقعت خلاف ما سقط في هذه الايام".


ومن المتوقع أن يتواصل ارتفاع منسوب بحيرة طبريا خلال الأيام المقبل إثر هطول الأمطار الغزيرة وتدفق كميات هائلة من المياه من الجبال والمناطق المجاورة للبحيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.