محليات
לע"ם- Haim Zach

المستشار القضائي يوافق على تشكيل لجنة لفحص حصانة نتنياهو


صرّح المستشار القضائي للكنيست, إنه لا يوجد اي مانع من تشكيل لجنة في الكنيست من أجل البحث في منح حصانة برلمانية لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو, بالرغم من أن لجان الكنيست لا تعمل أثناء وجود حكومة انتقالية.


في حال تم الذهاب الى تشكيل لجنة كنيست وبتركيبة الكنيست الحالية فهذا يعني ان لا اغلبية لحزب الليكود ولرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لامكانية الحصول على الحصانة البرلمانية.


هنالك مسعى لحزب الليكود ولبنيامين نتنياهو ان لا يناقش هذا الطلب, وان يجمّد عملية الاجراءات القضائية ضد نتنياهو, وان لا يناقش الا ما بعد الانتخابات القادمة في الثاني من اذار, على امل ان يحقق نتنياهو وحزب الليكود ضمان الفوز وتحقيق اكر عدد من الاصوات والمقاعد داخل الكنيست لضمان حصانته.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.