محليات
pixabay

2019 تسجل ارتفاع 20% في نسبة حوادث العمل في اسرائيل


سجل عام 2019 ارتفاع ملحوظ بلغت نسبته حوالي 20% في نسبة القتلى في حوادث العمل في إسرائيل خاصًة في فرع البناء، حيث كان عدد قتلى حوادث العمل في عام 2018، 70 قتيلا منهم 38 قتيلا في فرع البناء، أما في العام 2019 فقد بلغ عدد قتلى حوادث العمل 88 قتيلا منهم 47 قتيل في فرع البناء.


وبحسب الاحصائيات فان غالبية حوادث العمل تقع نتيجة السقوط من ارتفاع وذلك بسبب السقايل في ورشات البناء والتي لا تتطابق مع المعايير الأوروبية، حيث انه للأسف الشديد هذه المعايير غير ملزمة للمقاولين المنفذين في ورشات البناء.


بالاضافة الى ان هنالك عدة عوامل أخرى لازدياد نسبة قتلى حوادث العمل في إسرائيل غير كون السقايل لا تتطابق مع المعايير, كغياب الرقابة من قبل وزارة العمل والتي لا تقوم بتشغيل عدد مراقبين كاف على ورشات العمل ، إضافة الى اهمال المقاولين في التشديد على استعمال العمال لوسائل الوقاية والحماية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.