محليات
pixapay

الراصد الجوي للشمس: أجواء باردة هذا الأسبوع ودافئة في الأسبوع القادم


ترصد اذاعة الشمس اسبوعيًا لمستمعيها حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم وخلال الأسبوع الحالي، وكذلك التوقعات للأسبوع القادم، وتستضيف اسبوعيًا الراصد الجوي د.باروخ زيف.


وحول توقعاته لهذا اليوم الأحد، اشار الى أن الطقس سيكون باردًا جدًا اليوم مع احتمال تساقط امطار، فيما يحذر من تشكل السيول في جنوبي البلاد، ومن فيضانات قوية هناك، لذا يوصي المسافرين بعدم الإقتراب من الجداول لخطورتها في مثل هذا الطقس، اضافة الى حدوث انجرافات.


ولفت الى ان الأسبوع القادم سيشهد ارتفاعًا على درجات الحرارة، بدون امطار، ويستمر ذلك حتى نهاية الأسبوع.


هذا ويتوقع الراصد الجوي ليوم الغد الاثنين ان يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد، ويوم الثلاثاء يكون الجو غائما جزئياً الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو بارداً نسبياً الى بارد، ويوم الأربعاء يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد.


وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.