محليات
ارشيف

النائب منصور عباس: "بنيامين نتنياهو يستغل وجوده في الرئاسة من اجل تحقيق مكاسب سياسية"


في حديث مع النائب منصور عباس حول تشكيل الحكومة والتصعيد في غزة قال بنيامين نتنياهو يستغل وجوده في الرئاسة من اجل تحقيق مكاسب سياسية. بعد ان رأى ان كاحول لفان بدأت تفتح خطوط حوار مع القائمة المشتركة استبق الامر بخطة اثرت بشكل مباشر على اراء القوائم المختلفة وقام بعملية الاغتيال. 


الوضع السياسي القائم خلط الاوراق بين جميع الاحزاب, وبالامكان ان نقول ان نتنياهو نجح في افشال تشكيل الحكومة, او يمكننا ان نفكر بشكل مختلف قليلا, بغض النظر عن العدوان الذي قامت به اسرائيل على قطاع, على القائمة المشتركة التفكير بمصلحة الشعب العربي والمجتمع العربي.

 

واضاف "باعتقادي ان وظيفة السياسي لا ان يتعامل مع الوضع القائم بالقبول او الرفض بل ان يحاول خلق واقع جديد ويحرك الاوضاع بطريقة قد تخدم قضية شعبه". 


نحن كنواب عرب لا نملك القوة السياسية الكافية ولكن نملك الارادة ونملك الخطاب السياسي الكافي, مما يؤهلنا لطرح افق سياسية كافية لتسوية معينة بين اسرائيل وغزة. 


القائمة المشتركة يجب ان نخرج بمبادرة سياسية وان تضع القوى السياسية اليمينة واليسارية امام تحدي, من السهل ان نقف على الجدار وان نعلن عن براءتنا وشجبنا من العدوان على غزة. 


نحن نطالب اسرائيل بوقف الحصار على غزة, والشروع بشكل فوري بفك الحصار واعطاء امل لاهالي غزة.


واضاف انه من لا يرى فائدة وامل في العمل السياسي في الكنيست عليه اتخاذ قراره من البداية في هذا الاتجاه وعدم الترشح للحصول على منصب كنائب في الكنيست. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.