أخبار البلد

تصريح مدعٍ عام ضد المشتبه بقتل مراد عمّاش من جسر الزرقاء، والخلفية نزاع بين عائلتين دون أن يكون للمرحوم صلة به

اصدرت الشرطة بيانًا حول جريمة القتل التي اودت بحياة المرحوم مراد عمّاش من جسر الزرقاء جاء فيه:


الشرطة تكشف النقاب عن جريمة مقتل المرحوم مراد عماش، رميا بالرصاص قبل حوالي شهر ونصف في جسر الزرقاء، واليوم تقدم النيابة العامة لواء حيفا تصريح مدعٍ ضد أحد سكان البلدة في المحكمة المركزية في حيفا.

إعلان


في أعقاب تحقيق معقد وموضوعي ومركز أجرته الوحدة المركزية في لواء الساحل، وبعد بناء قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبه قدمت اليوم النيابة العامة لواء حيفا تصريح مدعٍ الى المحكمة المركزية في حيفا ضد المشتبه قصي جربان البالغ من العمر 19 عامًا، بشبهة مقتل المرحوم مراد عماش رميًا بالرصاص في جسر الزرقاء قبل شهر ونصف الشهر.

بداية القضية، تعود الى تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 يوم 18.9.2019، حول حادثة إطلاق نار في جسر الزرقاء، حيث تم إطلاق النار على المرحوم.


قوات معززة من الشرطة وصلت إلى مكان الحادث، وأغلقت المنطقة ومن ثم شرعت بعمليات مسح وتكشيط لرصد الجناة، إلى جانب ذلك قام محققون خبراء تشخيص جنائي بجمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة.


بفضل تحقيق مركز وموضوعي طيلة حوالي شهر ونصف وشمل العديد من أنشطة التحقيق المعقدة، بما في ذلك إجراء تدوال تحقيق خاص واستخدام تدابير تكنولوجية متطورة، مما أدى إلى الوصول الى طرف الخيط في القضية والحصول على أدلة وبينات ضد المشتبه الرئيسي، حيث تبين ان الخلفية للحادثة تعود الى نزاع اندلع بين عائلتين في البلدة بينما الضحية لم تكن له صله لهذا النزاع فمكث في المكان عن طريق الصدفة.


صباح هذا اليوم قدمت النيابة العامة لواء حيفا ضد المشتبه تصريح مدعٍ حول نيتها لتقديم لائحة اتهام ضده تنسب له المسؤولية لارتكاب الجريمة النكراء كما وسيتم تقديم طلب لتمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد