محليات
wikimedia

د.روبير اسحاق للشمس: "المواصلات تبدأ بتشجيع الجمهور باستخدام المواصلات العامة واستخدام السيارات بشكل جماعي بتخصيص مسالك خاصة"




تحدثت اذاعة الشمس مع د.روبير اسحاق؛ خبير في هندسة المواصلات العامة، في معهد العلوم التطبيقية "التخنيون"، حول مبادرة وزارة المواصلات العامة، والتعديل الجديدة في احد شوارع البلاد، والتي تنوي تطبيقها في شوارع اخرى.


وخصصت وزارة المواصلات احد مسالك شارع رقم 2 جنوبًا من منطقة نتانيا، وجزء آخر من شارع ايالون شمالًا، للمواصلات العامة، ولمن في سيارته شخصين وأكثر.


وحول اهداف هذه المبادرة قال د.روبير اسحاق، انها تهدف الى تشجيع الجمهور على استخدام المواصلات العامة، وكذلك استخدام السيارات بصورة جماعية، بحيث يستقلها اكثر من راكب.


ونوه الى ان على زارة المواصلات ان تراقب تطبيق هذا التعديل الجديد، واقبال الجمهور عليه، ثم تبدأ بتطيبقه في شوارع اخرى، لافتا الى ان التعديل الحالي ما يزال غير ناجع لكن يجب الانتظار عدة اشهر لمعرفة نتائجه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.