بتنظيم من الفرع النسائي في جمعية "رم" التطوعية الثقافية احتفلت نساء مصمص مساء يوم الثلاثاء بيوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وذلك في قاعة نادي الوسيم الرياضي في قرية مصمص ، وقد شارك في الاحتفال كل من :المربية المتقاعدة امتياز جابر ، الكاتبة والشاعرة أمنة مهنا ، الناشطة فاطمة يونس بالاضافة الى مسؤولات الفرع النسائي وحشد واسع من نساء مصمص. افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم وتولت عرافة الاحتفال احلام عبد الحفيظ وعبلة حسن ثم القت هيام اغبارية (أم عمرو) مسؤولة الفرع النسائي كلمة الجمعية هنأت من خلالها النساء بيوم المرأة العالمي واستعرضت نشاطات جمعية (رم) بين جمهور النساء في مصمص . واشتمل الاحتفال على محاضرة عن التنمية البشرية للاخت فاطة يونس ، وفقرة شعرية للشاعرة آمنه مهنا ، وتمثيلية لمجموعة من الطلاب تحت اشراف صفاء اغبارية بالاضافة الى فقرات فنية وزجليات ودبكة شعبية شمالية وعراقية لفرقة "رم" للصبايا. هذا وسبق الاحتفال معرض للحلويات الشعبية من صنع يد العديد من النساء وربات البيوت في القرية.

بتنظيم من الفرع النسائي في جمعية "رم" التطوعية الثقافية احتفلت نساء مصمص مساء يوم الثلاثاء بيوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وذلك في قاعة نادي الوسيم الرياضي في قرية مصمص ، وقد شارك في الاحتفال كل من :المربية المتقاعدة امتياز جابر ، الكاتبة والشاعرة أمنة مهنا ، الناشطة فاطمة يونس بالاضافة الى مسؤولات الفرع النسائي وحشد واسع من نساء مصمص.

افتتح الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم وتولت عرافة الاحتفال احلام عبد الحفيظ وعبلة حسن ثم القت هيام اغبارية (أم عمرو) مسؤولة الفرع النسائي كلمة الجمعية هنأت من خلالها النساء بيوم المرأة العالمي واستعرضت نشاطات جمعية (رم) بين جمهور النساء في مصمص .

واشتمل الاحتفال على محاضرة عن التنمية البشرية للاخت فاطة يونس ، وفقرة شعرية للشاعرة آمنه مهنا ، وتمثيلية لمجموعة من الطلاب تحت اشراف صفاء اغبارية بالاضافة الى فقرات فنية وزجليات ودبكة شعبية شمالية وعراقية لفرقة "رم" للصبايا.

هذا وسبق الاحتفال معرض للحلويات الشعبية من صنع يد العديد من النساء وربات البيوت في القرية.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.