محليات
تصوير ناشطين

اصابات خطيرة ومتوسطة باطلاق نار وطعن في الطيرة والمغار وجلجولية


الطيرة: اصيب رجل مساء امس الاربعاء بجراح خطيرة جراء تعرضه لاطلاق نار في مدينة الطيرة. الطواقم الطبية هرعت للمكان ونقلت المصاب للمستشفى لاستكمال العلاج. الشرطة باشرت التحقيق.


المغار: كما تعرض شاب بعد منتصف الليلة الماضية للطعن مما ادى الى اصابته بجراح خطيرة، وذلك في محطة وقود في بلدة المغار. الطواقم الطبية هرعت للمكان ونقلت الشاب للمستشفى لاستكمال العلاج ووصفت حالته بالخطيرة. الشرطة باشرت التحقيق.


جلجولية: واقدم مجهولون، مساء امس الاربعاء، باطلاق الرصاص بإتجاه شاب من مدينة الطيبة داخل محطة وقود على مدخل جلجولية مما اسفر عن اصابة شاب من الطيبة بجراح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى مئير بكفار سابا لتلقي العلاج بواسطة اسعاف نجمة داوود الحمراء.قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان وباشرت التحقيق والبحث عن الجناة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.