عالمي

إخلاء ولاية أمريكية من السكان استعدادًا لإعصار دوريان المدمّر


مع التهديد الذي يشكله اقتراب اعصار دوريان، أمر حاكم ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية بإجلاء جميع السكان على ساحل الولاية، فيما وصل إعصار دوريان في المحيط الأطلسي إلى الفئة الخامسة، حيث تصل سرعة الرياح إلى 257 كيلومترا في الساعة، وفقا للمركز القومي الأمريكي لتتبع الأعاصير.


وصرح خبراء الأرصاد الجوية لوسائل الاعلام، أن هناك فترة طويلة من العواصف الخطيرة والرياح المدمّرة والأمطار الغزيرة التي قد تؤدي إلى حدوث فيضانات في جزر أباكو وجزر الباهاما.  


وأصدر حاكم ولاية كارولينا الجنوبية هنري ماكماستر، أمرًا بإخلاء أجزاء من الولاية استعدادًا لقدوم الإعصار المدمر، حسبما ذكرت صحيفة "ذي ستيت" المحلية. ولفتت الصحيفة إلى أن أمر حاكم الولاية، تضمن إخلاء سكان الولاية في عدد من المناطق، التي تقوع في المسار المباشر للإعصار، كما تم إصدار أمر بإغلاق المدارس والمنشآت الحكومية بها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.