الصحة هي المفتاح

بعد ان حددت ما هي المسالة الأكثر اهميه بالنسبة لك ، والآن يجب عليك ان تحدد التقنيات المرغوب فيها للبقاء لائقا وبوزن مرغوب فيه. هذه هي القواعد البسيطة التي يجب ان تعتمد كل يوم. لذلك ، فان الصعوبة الاساسيه ليست في كومبليكاسي المهمة ، ولكن في الانضباط الذاتي ، من أجل عدم رمي في منشفه قبل ان تحصل حقا حتى الذهاب.

أولا ، عليك ان تاخذ بالاعتبار ما تاكله. فكر في جميع السندويشات والرقائق والحلويات التي تستهلكها كل يوم وفكر في مدي الضرر الذي تجلبه إلى جسمك بشكل منتظم. فكر في التحول التدريجي إلى الأكل الصحي: وتشمل المزيد من السلطات النباتية والأسماك والحبوب الغذائية واللحوم البيضاء في الوجبات اليومية الخاصة بك.

وسوف تكون هذه المواد الغذائية مصدرا للفيتامينات مفيده والعناصر الصغرى ، بالاضافه إلى ذلك ، مصدرا رائعا من ألياف. انها مغذيه ، ولكن في الوقت نفسه انها تبقي في النظام الغذائي الخاص بك في مجموعه من كميه معقولة من السعرات الحرارية التي هي أمنه لصحتك والحفاظ علي الوزن.

قد لا تقلق بعد الآن حول الخصر والوركين علي سبيل المثال ، كما تناول العادية من هذه الاطعمه سوف تجعل حتى تفقد بضعة جنيه اضافيه (إذا كان لديك عدد قليل اضافيه ، بالطبع).

وهناك مساله أخرى يجب ان تشعر بالقلق حول مقدار النشاط البدني لديك كل يوم. علي سبيل المثال إذا كنت عامل مكتب عليك ان تكون أكثر تحفظا. من الواضح ان عليك ان تبقي جالسا يوما بعد يوم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعمل في المهام الحاسمة. من الواضح ان جدولك يجعل الأمر صعبا للغاية

لك للضغط علي اللياقة البدنية العادية في. هذا هو السبب في اننا نقدم لك بعض الخيارات الاضافيه والأفكار حول كيفيه أضافه المزيد من الحركة إلى الإجراءات اليومية الخاصة بك.

علي سبيل المثال ، أشياء صغيره مثل نسيان المصعد. اتخاذ الخطوات وسوف تحصل علي ممارسه رهيبه لساقيك والانتقال إلى حد أكبر من ربما كنت قد تم. ويمكن اقتراح نفس المتعلقة بأخذ سيارتك ، إذا كان لديك للوصول إلى وجهتك في بضع كتل فقط. انها أفضل بكثير بالنسبة لك علي المشي عشره-خمس عشره دقيقه في الهواء النقي.

الاعمال المنزلية لن تكون عبئا ، إذا كنت تفكر فيها كنشاط بدني جيد. الخروج مع عدد قليل من الحالات. وهذا سوف تساعدك علي الحفاظ علي لياقتهم وتكون كامله من الحيوية وتساعدك علي خفض ضئيله. اللياقة البدنية في الحياة اليومية أمر حتمي لنجاحك.

هذه هي ببساطه بضع تلميحات لتحصل علي الطريق إلى ان تكون ناجحه في الحصول علي الشكل والتخسيس أسفل, كما يجري تناسب يعني النجاح في أجزاء أخرى من الحياة ، وكذلك. هذا ما يريده الجميع ، اليس كذلك ؟

هذا هو السبب إذا كنت مسلحا بشكل صحيح مع المعرفة لتكون لائقه وناجحه كنت قادرا علي التاكد من ان عليك اكتشاف حلول سليمه لأي قضية. نحن نعيش في العالم حيث المعلومات بسرعة يزيد من نوعيه حياتنا.

جعل أفضل من هذه الاداات المقدمة هنا. وانها سوف تكون مفيده جدا لعمليك في الحصول علي كل من تناسب وناجحه.

احصل علي الصحة-كن الفائز

خلاصة

مجرد النظر في ما هو ضروري بالنسبة لك ان تكون ناجحه في جهودكم العافية وحياتك. وربما كنت أقول شيئا مثل التعليم الممتاز ، والمهنية الرائعة والكثير من الأشياء الاضافيه التي تعتقد انها مهمة.

قد نتفق مع كل هذا ، وحتى في الوقت نفسه انه من الحكمة ان اذكر لكم شيئا أكثر اهميه من كل تلك الأشياء التي اتخذت معا-صحتك. إذا كنت تناسب ثم يمكنك ان تجعل أفضل من كل تلك الأشياء المذكورة أعلاه مثل التدريب والمهنة وما إلى ذلك. كل نفس إذا كنت تشعر غير صحية ، وسوف لا يكون قلقا بشان نجاحك ، كما أمنيتك الوحيدة سيكون ليشعر علي نحو أفضل.

فهم ما تاكله

بينما كنت افهم بالفعل حتمية لاستهلاك نظام غذائي صحي ، قد تجد صعوبة في فرز من خلال جميع البيانات حول التغذية والخيارات الغذائية.

كنت قد كبرت مع "الاساسيه 4 ": مجموعه ألبان, مجموعه اللحوم, مجموعه الحبوب, ومجموعه الفواكه والخضروات. كما تغيرت علوم التغذية ، وكذلك هذه المجموعات الغذائية.


ما هي المجموعات الغذائية الاساسيه؟

يتم تجميع الاطعمه معا عند مشاركتها مثل الخصائص الغذائية. التوتير علي الخطة التي حددتها ، قد تجد المجموعات الغذائية مرتبه مع بعض الاختلافات ضئيله. علي سبيل المثال ، بلدي الهرم لديه مجموعه اللحوم والفاصوليا بدلا من اللحوم والدواجن ، ومجموعه الأسماك. وفيما يلي بعض الامثله علي النظام الغذائي العادي بحيث يمكنك البقاء في صحة جيده.

• الحبوب: الخبز الأسمر واللفائف ، المعكرونة بالقمح الكامل ، الكعك الإنجليزي ، خبز الجيب ، الكعك ، الحبوب ، الطحين ، الشوفان ، الأرز البني ، المعجنات غير المحنكة والفشار. • الفاكهة: المشمش ، التفاح ، الموز ، التمور ، العنب ، البرتقال ، ليمون جنه ، عصير الجريب فرويت ، المانجو ، البطيخ ، الخوخ ، الأناناس ، الزبيب ، الفراولة ، يوسفي ، وعصير الفاكهة 100 في المئة. • الخضروات: الجزر ، البروكلي ، الكرنب ، الفاصوليا الخضراء ، البازلاء ، اللفت ، الليمون ، البطاطا ، السبانخ ، الكوسا ، الطماطم ، البطاطا الحلوة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.