تبييض الأسنان القائم على اللمس الاحترافي

بدافع الفضول ، هل سبق لك ان سألت نفسك، لماذا يتغير لون الأسنان عن اللون الطبيعي؟ أو هل فكرت حتى في الإجابات المحتملة لهذا الاستعلام البسيط؟

لا ينبغي ان يؤخذ تلون الأسنان بخفه علي الرغم من ان الحالة يجب ان يخفف حقا لسطع ابتسامه.

هناك العديد من الأسباب لتغير لون الأسنان وتلطخها. تختلف الأسباب الأكثر شيوعاً من العوامل المكتوبة أدناه:

1. الوراثة

2. استهلاك المواد تلطيخ (مثل الشاي والقهوة ، والكولا)

3. الفلوريد المفرط واستخدام المواد الكاشطه (التي تعرض العاج فقط وتسبب تلون حاد) *

4. التاسكلين (المضادات الحيوية) تلطيخ

5. حشوات القديمة

6. الشيخوخة

معاجين الأسنان التي لديها وكلاء تبييض يمكن ان تقلل من وصمه عار علي سطح الأسنان. وصاغت القضية أيضا من قبل أطباء الأسنان كما تلطيخ خارج. ومع ذلك ، فان تنظيف الأسنان المهنية وتبييض معاجين المسواك لن يغير تلطيخ المتاصله من الأسنان ، إذا ما استخدمت بشكل مناسب. هذا هو السبب الرئيسي لماذا تبييض الأسنان أو تبييض الأسنان تحظي بشعبيه كبيره.

عادة ، يتم تصنيف العلاجات تبييض الأسنان إلى اثنين:

1. أنظمه تبييض المهنية

وعاده ما يتم تنفيذ هذا من قبل أطباء الأسنان باستخدام الهلام تبييض وأشعه الليزر لتفعيل الحل. ويتم ذلك عاده داخل عيادة الأسنان.


2. المنزل علي أساس تبييض الأسنان علاج

ويمكن ان يتم ذلك اما بين التعيينات في العلاجات المهنية باستخدام مجموعات تبييض وتقنيات تبييض علي أساس صينية أو هي مجرد العلاجات المنزلية الصنع من المطبخ والمواد الطبية. وعاده ما تتم هذه التطبيقات في المنزل ووفقا للتردد المقترح من قبل أطباء الأسنان و/أو بواسطة تعليمات المنتج.


كيف تستخدم تقنية تبييض الأسنان المعتمدة على الدرج للمريض؟

أقرا الاجراء التالي من أربع خطوات:

يتم سكب 1.a هلام تبييض في جميع انحاء علبه التي تناسب فقط علي أسنان المريض.

2. العنصر النشط داخل هلام ، سيتم تقسيم بيروكسيد الرغويات الاستبعا أسفل sp ان الأكسجين يمكن ان يدخل ألمينا لتبييض المناطق الملونة.

3. من قبل هذا ، لا يتم تحويل الهيكل المادي لكل الأسنان في الواقع. التيجان والحشوات والترابط لن يخفف ولكن المواد الملونة سوف.

يتم تخصيص 4. يلقي أو انطباعات من الدرج من قبل أطباء الأسنان. دقه الصواني أمر بالغ الاهميه لعلاج

وفيما يلي اسئلة متابعه معظم المرضي الفضوليين حول طريقه تبييض الأسنان صينية.


ما مدي أمان الطريقة ؟

معظم أطباء الأسنان يتفقون علي ان التبييض أو تبييض صينية أمنه نسبيا ، بسرعة ، ويوفر طرق سهله لتفتيح الأسنان بين اثنين وخمسه ظلال في غضون أيام قليله.


كيف يختلف هذا عن غيره من أنظمه التبييض الاحترافية ؟

وفيما يلي قائمه من بعض أطباء الأسنان المهنية تبييض المنتجات في اختيار البنود لنظام التبييض المهنية. هذا النوع من تبييض الليزر أو الضوء محاطه بين قوسين.

1.britesmile (الغاز ضوء البلازما/الصمام الثنائي الباعث علي الضوء)

2. بسمه الليزر

3.lumaarch (ضوء الهالوجين)

4.رامبرانت الياقوت (البلازما قوس الضوء)

5. التكبير! (ضوء الهاليد المعدنية)

عموما ، يتم العلاج بالليزر عن طريق تطبيق 35 ٪ بيروكسيد الهيدروجين القائم علي هلام الحل علي أسنان المريض. بعد تطبيق الحل علي سطح الأسنان ، يتم عقد ضوء عده بوصات بعيدا عن فم المريض لتنشيط مكون بيروكسيد من هلام. هناك الشركات المصنعة وأطباء الأسنان الذين يعلنون ان هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل من طريقه تبييض صينية. ولم تستكمل اي بيانات فعليه لدعم مطالباتهم.

في الواقع ، بعد سنه من العادات نمط الحياة المعتادة (شرب الشاي ، colas ، القهوة ، التدخين ، الخ.) يتم تجاهل العلاجات باستخدام هلام تبييض يرافقه الليزر. وهذا سوف يكلفك آخر $500 أو أكثر ان يكون نفس العلاج مره أخرى.

ومع ذلك ، مع العرف--صنع "الفم" ، هل يمكن ان يكون لديك عادات نمط الحياة المعتادة لمده سنه واجراء اتصال المنبثقة يوم واحد تقريبا بالتناوب كل 3-6 أشهر لخلع وصمه عار جديده بشكل غير مكلف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.