شراب الكالسيوم المغنيسيوم

المعدن الجسم البشري الأكثر شيوعا هو الكالسيوم ، مع حوالي 99 في المئة من الكالسيوم في الجسم كله في الأسنان والعظام ، بالاضافه إلى واحد في المئة في الانسجه الرخوة والدم. المغنيسيوم من ناحية أخرى ، هو الموجبة الرابعة الأكثر ثراء في الجسم ، مع 60 في المئة وجدت في العظام و 40 في المئة ينتشر علي قدم المساواة بين الانسجه غير العضلية والعضلات. معا الكالسيوم والمغنيسيوم العمل يدا بيد لإعطاء العظام في الجسم ، والأسنان ، والعضلات ما تحتاج إلى ان تكون قويه.

الكالسيوم ونقص المغنيسيوم يمكن ان يسبب مشاكل صحية مثل تشنجات العضلات ، والأرق ، والتوتر ، والأوجاع والام ، ومرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، PMS ، وهشاشة العظام. المغنيسيوم أمر حيوي لامتصاص الكالسيوم وله دور مهم في العضلات ، والعصب ، ووظيفة القلب. مع فيتامين C و D ، فانها تصبح الإيدز كبيره لامتصاص الكالسيوم ، مع الدراسات التي تشير إلى ان الكالسيوم مع فيتامين (د) المعونة في منع ، تباطؤ ، وحتى عكس النتائج المؤلمة لفقدان العظام.

هناك الكثير من المكملات الغذائية الكالسيوم في السوق اليوم مع اشكال مختلفه مثل أقراص, كبسولات, السوائل, مسحوق المشروبات, وأكثر من ذلك. واحده من الاشكال الأكثر شعبيه وأحدث التطور الغذائي للمكملات الكالسيوم والمغنيسيوم هي مشروبات المغنيسيوم الكالسيوم. يتم خلط المشروبات المغنيسيوم الكالسيوم في شكل مسحوق بسهوله مع الماء ويمتص بسرعة من قبل الجسم.

علميا ، هو حقيقة ان كميه المعادن التي يمتصها هو أكثر اهميه من الكمية المستهلكة ، والمعادن لا يمكن الحصول علي العظام وتقويتها إذا لم يتم امتصاصها بشكل صحيح ، وذلك الامتصاص هو وسيله حيوية لتحديد مزايا المغنيسيوم الكالسيوم. وقد أظهرت المشروبات المغنيسيوم الكالسيوم ليتم استيعابها بسهوله من قبل الجسم التالي كونها أكثر فائده وكفاءه.

وقد عرفت قوه الكالسيوم والمغنيسيوم معا في شراب المغنيسيوم الكالسيوم أيضا لتحقيق تاثير مهدئ للجسم ، حتى مع الأطفال الذين لديهم فرط النشاط واضطراب نقص الانتباه (ADD) الاستفادة من مزيج مهدئ الطبيعية من المغنيسيوم الكالسيوم شرب.

توفر مشروبات المغنيسيوم الكالسيوم طريقه سهله ولذيذه للحصول علي المعادن الهامه التي يحتاجها الجسم. بالاضافه إلى انه ياتي في نكات مختلفه مثل الفواكه الاستوائية والعنب والبرتقال والليمون والجير ، أو طعم.

تذكر ، انها لم تعد ' أنت ما تاكل ' ، ولكن ما هو ما كنت تمتص. بغض النظر عن مقدار مكملات المغنيسيوم الكالسيوم كنت تاخذ إذا كان الجسم غير قادر علي استيعاب شكله, لا يمكن للمرء ان حصاد فوائده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.