إذا كنت ترغب في مساعده الأطفال في سن المراهقة لإنقاص وزنه ، وهنا بعض النصائح التي قد تكون مفيده:

  • جعل فقدان الوزن قضية عائليه. بدلا من مجرد التركيز علي الخاص بك في سن المراهقة ، في محاولة لاعتماد عادات صحية كعائله. تناول الاطعمه الصحية في المنزل والحصول علي المزيد من التمارين الرياضية هو أمر جيد لجميع افراد الاسره. في محاولة لتشجيع افراد الاسره لتناول المزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة.


  • اعداد القوائم التي تحتوي علي مجموعات غذائية صحية لضمان ان عائلتك تحصل علي جميع المواد الغذائية التي يحتاجون اليها. ممارسه ترك الطعام غير المرغوب فيه عند التسوق الخاصة بك في محل بقاله. الاطعمه الصحية قد تكلفك في بعض الأحيان أكثر من ذلك ، ولكنه ' يستحق الاستثمار في ما يتعلق بصحة عائلتك بأكملها.


  • السماح يعامل أحيانا ككسر من المعتاد. ان البيتزا في وقت متاخر من الليل مع الأصدقاء أو ناتشو في المركز التجاري لا تحتاج إلى ان تستبعد تماما من خطه الأكل الصحي في سن المراهقة. اقترح بديلا صحيا بدلا من ذلك مثل عصا الخبز وصلصة المارينارا بدلا من الثوم الذي يقطر في الزبدة والجبن.


  • يمكنك أيضا اختيار طلب وجبه خفيفه مشتركه بدلا من ترتيب كامل الحجم لتقليل الأجزاء. يمكنك ان تدع الخاص بك في سن المراهقة يعرف انه أو انها يمكن ان يكون أيضا السيطرة علي خيارات الأكل له أو لها ، وتساهل في بعض الأحيان هو مقبول. الاتجاه نحو تطوير عادات صحية هو ما يهم حقا بدلا من الطعام طفلك المفضلة تماما.


  • تخطيط المتعة والنزات العائلية النشطة للغاية ، مثل جولات المشي العادية في الحديقة أو زيارة عطله نهاية الأسبوع إلى مركز الترفيه المحلي. هذه الانشطه يمكن ان تساعد كثيرا في الحفاظ علي أطفالك البقاء نشطه. وليس ذلك فحسب ، وهذه الانشطه يمكن أيضا ان تكون وسيله رائعه للاسره بأكملها للسندات والتمتع بالشركة كل واحد.


  • كن إيجابيا. مع كون أطفالك يعانون من زيادة الوزن ، ينبغي أيضا وضع مشاعرهم في الاعتبار. كيف يشعرون حول أنفسهم يمكن ان تؤثر علي دوافعهم لإنقاص وزنه. كاحد الوالدين ، يمكنك التاثير في الواقع كيف سيشعر أطفالك عن أنفسهم.
    يجب ان تساعدهم علي ادراك ان زيادة الوزن لا تؤدي حتما إلى العمر الافتراضي لقله احترام الذات. قبولك لحالتهم أمر بالغ الاهميه. حاول الاستماع إلى مخاوفك في سن المراهقة. تقديم تعليق إيجابي علي جهوده ومهارتاته وإنجازاته. يجب عليك دائما ان تجعل من الواضح ان الحب والقلق الخاص بك غير مشروط وانه لا يعتمد علي فقدان الوزن.
    وهذا سيجعلها أكثر أمنا ، وكذلك ثقة في محاولة لتحفيز نفسه أو نفسها من فقدان الوزن. يمكنك مساعده في سن المراهقة تعلم طرق صحية لتكون أكثر انفتاحا في التعبير عن مشاعره أو لها.


  • تناول وجبه الإفطار. وعاده ما يكون هذا هو الشيء الذي يؤخذ بخفه في العديد من الأسر. ولكن الإفطار يمكن ان تساعد حقا في سن المراهقة الخاص بك من الحفاظ علي تلك الجنيات الاضافيه. قد يستغرق بعض الحث المستمر للمراهق الخاص بك للحصول علي ما يصل في وقت مبكر لتناول الإفطار, ولكن دائما نضع في اعتبارنا انه من المهم.
    وجبه فطور مغذيه متوازنة في بداية اليوم سوف تقفز-بدء الأيض في سن المراهقة الخاص بك. هذه الوجبة ستكون قادره علي إعطائه أو طاقتها لمواجهه اليوم المقبل. حتى أفضل, الشعور بالامتلاء كل صباح قبل الخروج من المنزل قد تبقي الخاص بك في سن المراهقة من تناول الطعام أكثر من اللازم خلال بقية اليوم.


  • هذه ليست سوي عدد قليل من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به لمساعده الخاص بك في سن المراهقة من التخلص من الجنيات الزائدة والحفاظ عليه. قد يستغرق قليلا من العمل من جانبكم. ولكن يمكن رؤية المكافات في معرفه ان أطفالك يتعلمون ان يعيشوا حياه صحية وتنمو وتتطور إلى البالغين الأصحاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.