الكولاجين السائل

الكولاجين هو البروتين الأكثر وفره في أجسادنا وهو المكون الرئيسي للجلد والأظافر والعظام والغضاريف. ونحن ننمو القديمة ، وإنتاج قطرات الكولاجين قباله ، مما ادي إلى ظهور كبار السن. وبما ان الكولاجين هو عنصر رئيسي في الغضروف ، فان الحد من الكولاجين مع العمر سيؤدي إلى الحد من الحركة. من ناحية أخرى ، الغضروف الصحي يزيد من الحركة والمرونة.

تحلل الكولاجين (النوع الأول والثالث) هو المنتج وظيفة لا يصدق متعددة لأوتار والاربطه والجلد والشعر والعظام والأسنان والطاقة وفقدان الدهون. الكولاجين هو أهم بروتين النسيج الضام في الجسم. ونحن نكبر في السن ، كل عام نفقد 1 ٪ من محتوي الكولاجين لدينا ، والكولاجين ونحن بحاجه لإبقاء لنا يبحث الشباب والصغار والأصحاء وقويه.

الاضافه إلى ذلك ، أكثر من 90 ٪ من الكولاجين وجدت في الجسم يتكون من نوع الكولاجين الأول والثالث ، وهذا هو السبب في انه من المطلوب ان نقدم الجسم مع الكولاجين السائل. الكولاجين تحلل في النوم ن سليم هو شهادة الغذاء الصف 100 ٪ نقيه عاليه الجودة الأصل الولايات المتحدة.

الكولاجين السائل يعمل كمخفض الوزن. ويمكن استخدام الكولاجين تحلل كخسارة دائمة صحية طويلة الأجل والمنتجات الطاقة كما قاومت خلال منبه فقدان الوزن علي المدى القصير التي قد تسبب أو تعزيز الوزن التي يمكن الحصول عليها مره أخرى. أنت لن تشعر بالوهن أو الثبات بأخذ هذا النوم النحيف.

عن طريق إصلاح الانسجه, مثل الجلد والمفاصل يتطلب الطاقة وأخذ تكمله مثل النوم N ضئيله لبدء الإصلاح. وتستكمل الطاقة اللازمة لإصلاح الانسجه بواسطة الكولاجين تحلل وتحرق بالتتابع الدهون في هذه العملية. من المهم ان نعرف انه عندما تخسر الدهون ، فانك تفقد بوصه فقط ، وليس بالضرورة جنيه علي مقياس وزنها. من خلال أخذ الكولاجين السائل باستمرار ، سوف تلاحظ انه ليس فقط كنت تبدو أصغر سنا سوف انخفض أيضا أفضل بكثير لان الكولاجين السائل يعزز مستوي الطاقة الخاصة بك.

الحد من تراكم العضلات الهزيل ونحن في سن من المفترض ان يكون بسبب انخفاض مستويات هرمون النمو أو هرمون التنمية البشرية. HGH هو هرمون تنتجه الغدة النخامية ومن المعروف ان يكون لها تاثير كبير علي وظائف الجسم لدينا. ويعتقد ان واحده من هذه هي نسبه العضلات لدينا الهزيل لتراكم الدهون من أجسادنا.

وتشير الدراسات إلى انه من خلال زيادة مستويات الجسم لدينا من هرمون الHGH, نحن قلب جزءا كبيرا من عمليه الشيخوخة وتحسين الصحة العامة لدينا. الكولاجين نايت-الخسارة هو الكولاجين السائل الذي يحتوي علي الأحماض الامينيه التي تعمل علي تعزيز الإنتاج الطبيعي لهرمون الHGH. إنتاج هرمون النم الطبيعي هو في اعلي نقطه لها خلال الساعات القليلة الاولي من النوم العميق, وان الامتناع عن تناول الطعام كثيرا, خاصه الكربوهيدرات قبل النوم يقلل من الانسولين ويسمح لضرب احتياطيات الدهون في الجسم للوقود اثناء النوم, التالي, المساهمة في فقدان الوزن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.