محليات
سيارة الشابين المعتدى عليهما - تصوير ناشطين

مصطفى عراقي للشمس: "تعرضنا لاعتداء عنصري عنيف فقط لأننا تحدثنا بالعربية"




روى المواطن مصطفى عراقي من مدينة الطيرة خلال حديثه مع اذاعة الشمس، تفاصيل حادثة الاعتداء العنصري عليه هو وصديقه، فقال:


"قبل بضعة ايام كنا عائدين من عملنا في هرتسليا الى البيت، وفي الطريق سمعت صوتا من الخلف، ورأيت شابين على دراجة هوائية، ففتحت نافذة السيارة، لأسألهما حول ما حدث، لكن مباشرة انهالوا علينا بالشتائم والكلام البذيء، فقط لاننا تحدثنا بالعربية، وقالا سنريكم ما تستحقون، وحاولوا الاعتداء علينا جسديا، لكني اغلقت نافذة السيارة، فبدأوا بتكسير زجاج السيارة الأمامي وتحطيمه، وحصل كل هذا امام اعين الناس دون اي تدخل منهم الى ان وصلت الشرطة".


وأضاف: "ليسن هناك اي معرفة بيننا وبين هؤلاء الأشخاص، وسبب الاعتداء هو فقط العنصرية التي تجتاح هذا المجتمع لا غير، ونحن بدورنا صورنا هذين الشخصين، والشرطة اعتقلتهما، وأتمنى ان يحاكما، والشرطة ستتواصل معي حول تطورات الموضوع.


وتابع: "اتمنى من الجماهير العربية ان تتوحد لمواجهة مظاهر العنصرية، اذ يجب عدم التنازل عن حقنا، واذا لم نتوحد فقد وصلنا الى مكان سيء هنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.