محليات

مواكبة لحادثة السطو على حانوت مجوهرات بدير الأسد، خليل للشمس: "الشرطة حضرت بعد 40 دقيقة رغم ان المحطة تبعد دقائق عن المكان"



مواكبة لحادثة السطو التي حصلت في قرية دير الأسد، يوم امس، والتي اقدم من خلالها مجهولون بسرقة كمية كبيرة من المجوهرات من حانوت لبيع المجوهرات تتبع لمواطن من البعنة، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي في البعنة السيد علي خليل.


واعرب السيد خليل عن استهجانه من عدم حضور الشرطة بسرعة الى مكان الحادثة، رغن ان محطة الشرطة في مجد الكروم تبعد دقائق فقط عن مكان الحادثة، لكنها مع هذا وصلت بعد 40 دقيقة.


وحول تفاصيل الحادثة، لفت الى ان مجموعة كبيرة من اللصوص حضروا الى المكان قرابة الساعة الثالثة فجرًا، وبدأ عدد منهم بالسرقة، فيما القسم الآخر بدأوا باطلاق النار في كل اتجاه، وكان هناك عمال شاهدوا ما جرى لكنهم لم يجرؤ اي احد منهم على الاقتراب بسبب اطلاق النار، فيما الجناة سرقوا كميات كبيرة من المجوهرات وضعوها في 4 اكياس كبيرة، وقدّر صاحب المحل خسائره ب 4 ملايين شيكل


ونوه خليل الى انه استدعى ضباط الشرطة لجلسة عاجلة، لأنها المسؤولة عن حماية المواطن، محملا اياهم المسؤولية حول ما حصل، ووبخهم من خلالها بسبب تباطؤهم في الحضور الى مكان الحادثة، اضافة الى وقوع عدة حوادث في منطقة الشاغور دون الكشف عن الجناة، وطاالبهم بالعمل على كشف الجناة، فيما الشرطة وعدته بالعمل على هذا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.