هل شعرت بالسوء عندما فاتتك فرصة في شبكة مفتوحة؟ أو ربما عندما تدع عفريت في شبكتك في تسديدة منخفضة. هذه الأشياء تحدث في بعض الأحيان. لا تدع زملائك يخبركون بالخروج أو المغادرة. تحدث الأخطاء ، ونحن جميعا بحاجة إلى بداية في الرياضة. إليك بعض الخطوات لتخطي الإساءة الرياضية.

الخطوات

1.

1

لا تخف. لقد ارتكبت خطأً سيئاً. صفقة كبيرة. لا تحتاج أن تغضب من ذلك. أنا متأكد من أن الآخرين ارتكبوا أخطاء أيضًا.

2.

2

ممارسة الرياضة. إنها تساعد في تقليل فرصك في صنع لعبة لا.

3.

3

لا تستمع للحشد. يخبرك والداك باطلاق النار. هل ستفعلها؟ لا تستمع دائمًا للحشد. إذا أخبرك شخص ما بالمرور في الوقت الخطأ ، فلا تمر. لا تحتاج إلى الاستماع إلى زملائه السيئين الذين يريدون الكرة فقط في حوزتهم.

4.

4

الشتائم. لا تستسلم لهم. أخبرهم بالتراجع وتركك وشأنك. لا تحتاج إلى إهانات لتطاردك. يمكن أن تكون الإهانات مؤلمة جدًا في بعض الأحيان. هذا هو السبب في أنه من الأفضل تجنبها بمجرد قول "آه يا رجل" أو "يجب أن أترك شخصًا آخر يفعل ذلك" ، عندما تخبط. وتسمى هذه الاعترافات. الاعترافات هي وسيلة رائعة لزملائك في الفريق لتسامحك. في بعض الأحيان حتى يريحك.

5.

5

تعلم من الآخرين. هل يهم حقا من هو سال لعابه ذلك؟ هل سمعت من حين لآخر "قمت بنسخ حركتي!" أو "نسخ القط! احصل على سال لعابه!" إذا كان الأمر كذلك ، فأخبرهم أنه يمكنك القيام بكل ما تريد. بعد كل شيء ، إنه عالم حر. لماذا تعتقد أننا نصنع ويكي؟ فقط من أجل الخير؟ لا ، نحن نصنعهم لمساعدة الآخرين. التعلم من الآخرين ليس مجرد نسخ. رؤية حركتهم من الجسم أثناء لعب الرياضة. يمكنك إلقاء نظرة على السكتات الدماغية السباحين الآخرين والتعلم منها. هذه هي الطريقة التي نتعلمها. على سبيل المثال.

6.

6

كن حذر. إذا لم تكن جيدًا في الرياضة. حاول ممارستها قبل الانضمام إلى فريق. تحتاج إلى الصبر لمواصلة رحلتك لممارسة الرياضة. قد يؤدي الانضمام إلى فريق مبكر إلى الاكتئاب بسبب الإهانات في الإساءة الرياضية.

7.

7

اللعب مع صديق. تدرب مع صديق حتى لو كنت في حالة من الفوضى ، فلن يصيحك أحد. من الجيد أن تتدرب مع العائلة أو الأصدقاء لأنك مرتاح معهم وقد تتعلم شيئًا منهم أيضًا.

8.

8

العب بقلب. نحن بحاجة إلى القلب للبقاء على قيد الحياة. هذا مثلما نحتاج إلى قلب للعب الرياضة. بدون قلب الرياضة ، لن تأتي المهارة أبدًا. العب بعظمة و جرأة في رياضتك و العب دائما بقلبك.

9.

9

إستمتع. استمتع بالرياضة التي تلعبها ولا تدع أي شخص ينتقدك. من تعرف؟ ربما شخص ما يهينك وفي السنوات العشر القادمة أعظم لاعب رياضي في العالم!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.