المسافات القصيرة هي ، حسنا ، سهلة. 100 متر شرطات ، التبديلات ، كل تلك الأشياء الجيدة. ولكن كيفية تشغيل مسافة أطول؟ الآن هذا صعب.المسافات الطويلة والمسافات القصيرة مختلفة كثيرًا ، جيدًا ، على الرغم من حقيقة أن المسافات الطويلة والطويلة. وهناك عدد من السباقات مسافة قصيرة وعادة ما سباق. العدو هو عندما تجري في أصعب وقت قصير.لكن المسافات الطويلة ، في معظم الحالات ، تتطلب تدريبات بدنية أكثر نشاطًا. في هذه المقالة ، تعلم كيفية تشغيل هذه السباقات البعيدة ، لذلك في المرة القادمة التي يجب أن تجري فيها مسافات طويلة ، أنت مستعد. 


الخطوات


إعلان

تدريب للجري

حاول الجري كل يوم أو أكبر عدد ممكن من الأيام.


تمتد مسبقا

قبل تشغيل ، تذكر أن تمتد. يعد تمد جسمك أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها في التمارين البدنية. يمكن أن يمنع التهاب العضلات أو العضلات الشدّة من الحدوث. قبل الركض ، قضي 10 إلى 15 دقيقة في مد ساقيك وذراعيك وظهرك. للحصول على إرشادات حول كيفية التمدد أو أمثلة على الامتدادات التي يمكنك إجراؤها ، راجع مقالات حول التمدد.


ارتداء الملابس المناسبة

من الصعب الركض في الجينز مقارنةً بشورتات كرة السلة أو بنطلون رياضي. ارتداء القمصان المصنوعة من القطن أو المواد المقاومة للعرق. تأكد من أن خزانة ملابسك ليست محكمة أو حاكة أو غير مريحة. وإنه لا بأس به إذا كانت قمتك مناسبة. المحملات فضفاضة تناسب مثالية لتشغيل.


لديك الأحذية المناسبة

يرتدي معظم المتسابقين زوجًا أساسيًا من أحذية التنس ، وهذا جيد. ولكن في بعض الأحيان إذا كنت تعمل على درب ، فمن الأفضل استخدام أحذية درب. وإذا كنت تعمل على مسار ، فإن أحذية الجنزير تعمل بشكل مثالي. مع حذائك ، من المهم التأكد من أنها تناسبك بشكل مريح ولكن ليست ضيقة جدًا أو فضفاضة جدًا. قد تؤذي الأحذية الضيقة قدميك ، والأحذية الفضفاضة للغاية قد تنزلق من قدمك. إذا أصيبت قدميك بعد الجري ، وخاصة باطن قدميك ، فكر في الحصول على النعال. من السهل وضع النعال ، وتوفير حشوة إضافية عند التشغيل.


حافظ على رطوبتك

عند الجري ، من المهم شرب الماء. إذا كنت تخطط للجري ، أحضر زجاجة ماء ممتلئة بالمياه العذبة. خذ رشفة قبل البدء في منحك دفعة صغيرة من الطاقة. عندما تشعر بالتعب أو العطش ، اشرب المزيد من الماء.إعادة ملء الزجاجة إذا لزم الأمر.


ابدأ ببطء

هناك طريقة رائعة لممارسة الركض لمسافات طويلة في البداية وهي المسار الصحيح. لبدء الركض ، اجعل جسمك يتحرك عن طريق الركض (أو المشي) برفق حول المسار. لا تلبس نفسك على الفور.


العمل طريقك

بعد اللفة الأولى ، (يُطلق عليها غالبًا اسم حضن الإحماء) ، أسرع في الركض. بعد الانتهاء من كل لفة ، انتقل بشكل أسرع قليلاً إذا كنت قادرًا على ذلك. 


اشرب الماء بطلاقة

طوال مدة تشغيلك ، من المهم أن تشرب الكثير من الماء. بعد كل لفة ، من الجيد أخذ رشفة. تزود بالوقود عندما تشعر بالتعب أو إذا كنت عطشانًا. إذا كان الحلق يؤلمك أو يجف ، فقد حان الوقت لتناول مشروب أيضًا.


تهدئة جسمك

بعد أن تتعب من الركض ، قم بالسير في آخر لفة. هذه اللفة النهائية تسمى اللفة الباردة. تهدئة جسمك عادة جيدة في التمرين.


الاسترخاء في وقت لاحق

عند الانتهاء من التشغيل ، تأكد من عدم محاولة القيام بأي أنشطة رياضية شاقة أخرى.استرح عضلاتك إذا كانت مؤلمة واستمر في شرب الماء خلال اليوم.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد