قد تبدو محاولة الخروج لفريق رياضي بالمدرسة المتوسطة مخيفة في البداية ، ولكن لا تقلق - يمكنك القيام بذلك! كل ما يتطلبه الأمر هو التصميم. اعمل على الحصول على تدريب كافٍ وتحسين نظامك الغذائي قبل الذهاب إلى التجارب. قبل الخروج للفريق ، تأكد من أنها رياضة تهتم بها حقًا. بمجرد إنشاء الفريق ، ستقضي الكثير من الوقت في اللعب.


ممارسة الرياضة الخاصة بك


إعلان

ابحث عن الرياضة التي تفضلها

إذا لم تكن متأكدًا من الرياضة التي تريد لعبها ، جرب عددًا قليلاً! فئة PE هي عادة فرصة عظيمة لتجربة رياضة جديدة. يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على بطولات ترفيهية في مراكز المجتمع المحلي أو صالات الشباب أو الحدائق.

• إذا لم تتمكن من الوصول إلى هذه المنظمات ، يمكنك أيضًا العثور على أطفال آخرين في الحي ممن يحبون ممارسة معظم الألعاب الرياضية ، مثل كرة السلة أو كرة القدم أو البيسبول أو الهوكي. لا تخجل من السؤال عما إذا كان يمكنك اللعب. تقريبا كل رياضة أفضل مع المزيد من اللاعبين!


الحصول على المعدات المناسبة

ابدأ في توفير المال ، أو اسأل والديك عما إذا كانوا سيساعدونك في الحصول على المعدات المناسبة لرياضتك. يمكنك محاولة المساومة مع والديك. إذا تلقيت مخصصًا ، فاقترح التخلي عنه لمدة عام مقابل معدات كرة القدم. أو تقدم بصفقة: "إذا اشتريت لي مرابط لكرة القدم ، فسأقوم بمهام الرهان التي أقوم بها بالفعل لمدة شهرين".

• بدلاً من شراء معدات جديدة ، يمكنك النظر في الاستئجار ، أو يمكنك سؤال مدرستك عما إذا كان يمكنك استعارة معداتهم.

• قم بإجراء القليل من البحث حول ما ستحتاج إليه. إذا كنت تريد لعب كرة القدم ، فستحتاج إلى حراس شين. إذا كنت تريد لعب هوكي الأسطوانة ، فستحتاج إلى شفرات الأسطوانة. إذا كنت تريد لعب كرة القدم ، فتأكد من الحصول على معدات الحماية المناسبة.


الممارسة ، الممارسة ، الممارسة.

سترغب في ممارسة رياضتك قدر الإمكان. لا أحد يحصل على خير بين عشية وضحاها. خصص وقتًا بضعة أيام في الأسبوع لممارسة رياضتك مع الآخرين ، وإذا لم تجد أي شخص يلعب معه ، يمكنك دائمًا التدريب بمفردك.

• إذا لم يكن لديك أي شخص يلعب معه ، فهناك الكثير من الألعاب الرياضية التي يمكنك ممارستها بمفردك. كرة السلة ، يمكنك ممارسة المراوغة وإطلاق النار. بالنسبة إلى كرة القدم ، يمكنك ممارسة المراوغة بين الأقماع ، وركل الكرة على الحائط ، أو الركض. [1] للهوكي ، يمكنك ممارسة التزلج باستخدام عصا الهوكي وكرة التنس. حتى لو كنت أنت وحدك ، فمن الممتع التظاهر وكأنك في سيناريو لعبة حقيقية ، لذا استخدم خيالك!


ممارسة الكثير

حافظ على نشاطك عندما لا تمارس رياضتك ، حتى لو كان ذلك يعني الركض حول المنطقة عدة مرات.لن يساعدك هذا في لعب رياضتك فحسب ، بل سيشاهد المدرب أنك في وضع جيد وأنك جاد في هذه الرياضة.


أكل صحي

من المهم أن تأكل جيدًا إذا كنت تحاول الوصول إلى الشكل. قللي من رقائق البطاطا وقم بتحميل طبقك بالفواكه والخضروات الطازجة. قم بقطع السعرات الحرارية الفارغة مثل ملفات تعريف الارتباط واستبدلها بوجبات خفيفة غنية بالمواد الغذائية مثل الجزر أو شرائح البرتقال.

• شرب الكثير، والكثير من الماء. الماء يشبه وقود جسمك عندما تكون نشطًا. إذا لم يكن لديك ما يكفي ، فسوف تشعر بالتعب والضعف.


مشاهدة اللاعبين كبار السن وأفضل

شاهد الألعاب التي يتعين على فريق مدرستك الثانوية أن يرى كيف يلعبونها. لمزيد من الألعاب التي تشاهدها ، ستعرف المزيد عن اللعبة. لا تتردد في التحدث إلى اللاعبين واسألهم كيف تعلموا هذه الرياضة. سوف يحبون التباهي بأنفسهم لك ، وقد تتعلم بعض الحيل على طول الطريق.


تحريرعرض للتجارب


جهز نفسك في اليوم السابق

تأكد من الحصول على قسط كاف من النوم في الليلة السابقة حتى تكون لديك الطاقة اللازمة لأداء أفضل ما لديك. إذا كان لديك واجبات منزلية يجب القيام بها ، فحاول اللحاق بالركب حتى لا تقلق بشأن ذلك أثناء محاولتك للاستعداد للتجارب.


أكل جيدا وترطيب يوم

ستحتاج إلى تناول وجبة خفيفة غنية بالكربوهيدرات بحيث تكون لديك الطاقة اللازمة للبقاء نشيطًا.ستحتاج أيضًا إلى شرب الكثير من الماء طوال اليوم. فكر في الأمر كما لو كنت تقوم بتخزين المياه لتستخدمها جميعًا عند الركض.

• لا تأكل بشكل صحيح قبل أن تجريب. تأكل بضع ساعات قبل أن تحتاج إلى تجربة ، بحيث يكون لديك الوقت لهضم الطعام. تجنب منتجات الألبان مثل الحليب أو أي الأطعمة الدهنية أو المقلية قبل نشاطك.


تظهر في الوقت المحدد

تأكد من أنك لن تصل إلى هناك في وقت متأخر ، أو أن المدرب يعتقد أنك لا تهتم حقًا بالفريق.إذا وصلت إلى هناك مبكرًا بما فيه الكفاية ، فيمكنك أيضًا فرصة مقابلة المدرب ، مما سيجعلهم أكثر عرضة لتذكرك ومثلك.


عرف نفسك على المدرب

من المهم أن يكون لديك انطباع جيد أولاً ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي تقديم نفسك حتى تعرف من أنت: "مرحبًا ، أنا إليزابيث. تشرفت بمقابلتك. أنا ألعب إلى الأمام. أنا متحمس لوجودي في الفريق! "

• لن يقرر المدرب من سيشارك في الفريق فحسب ، ولكن بمجرد أن تكون في الفريق سيكون من المهم الحفاظ على علاقة جيدة معهم.


ارتداء المعدات المناسبة أو الملابس

قم بارتداء الملابس المناسبة حتى تتمكن من الأداء الجيد وأيضًا حتى لا تنفصل. إذا طلب منك المدرب إحضار قميصًا أبيضًا وقمت بارتداء قميصًا أحمر ، فستبدو في غير محله!


جلب الكثير من الماء. تذكر أن الاختبارات ستكون تجريبًا

ستحتاج إلى الكثير من الماء لتبقى رطبة. إحضار زجاجة ماء كبيرة.


تحرير إعطائها كل شيء


كن لاعب فريق

إذا كانت رياضتك رياضة جماعية ، فتأكد من القيام بما هو أفضل للفريق ، وليس لنفسك. يعني هذا أحيانًا تمرير الكرة بدلاً من الاحتفاظ بها أو إطلاق النار. بينما تريد أن تُظهر مهاراتك ، فإن كونك خنزيرًا للكرة سيُظهر للمدرب أنك لست جيدًا في الفريق!


كن محترما

إذا قمت بطرد شخص ما بطريق الخطأ ، ساعده في النسخ الاحتياطي. تذكر أنه من المأمول أن يكونوا في فريقك في المستقبل القريب. وحتى إذا لم تكن أنتما مكونتان للفريق ، فقد تتمكن من تكوين بعض الأصدقاء الذين يشاركونك مصلحة.


إستمتع

تذكر أن الرياضة مجرد ألعاب ، ومن المفترض أن تكون الألعاب ممتعة. كلما زادت المتعة التي تتمتع بها في أي رياضة ، كلما كان أداءك أفضل ، وانطباعًا أفضل ستعطيك المدرب. إذا ارتكبت خطأ ، فلا بأس بذلك - استمر في اللعب!


نأمل للأفضل

بعد المحاولة ، عليك فقط الانتظار والأمل في تكوين الفريق. إذا قمت بذلك ، عظيم! احتفل! إذا كنت لا تشكل الفريق ، فلا تقلق - فأنت لست الوحيد. في بعض الأحيان يمكن أن تكون الاختبارات تجريبية بالفعل ، والأمر المهم هو أنك جربتها ، حتى لو لم تنجح.

• ضع في اعتبارك أن كل شخص لديه مستويات مهارة مختلفة. قد لا تكون الرياضة التي اخترتها هي الأفضل لك ، أو قد لا تكون الأفضل لك في ذلك الوقت. يمكنك دائمًا المحاولة مرة أخرى العام القادم أو في المدرسة الثانوية.


استمر في ممارسة الرياضة إذا كنت تحبها

فقط لأنك لم تجعل فريق المدرسة لا يعني أنه لا يمكنك الاستمرار في ممارسة الرياضة. ابحث عن رابطة مجتمعية أو مجموعة من الأصدقاء الذين يحبون اللعب ، ويمكنك أن تستمتع دون ضغوط من وجود فريق أكثر تنافسية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد