هل ترغب في إنشاء وتشغيل فريقك الرياضي للهواة؟ تحتوي معظم المدن والمناطق على فرق رياضية ترفيهية تشارك في رياضات جماعية. اتبع هذا الدليل ، وسوف تكون في طريقك لتشغيل فريقك الرياضي للهواة.


الخطوات


1

اختر الرياضة التي ترغب في المشاركة فيها. تعد الرياضات الجماعية غير المكلفة أفضل الخيارات إذا كنت تتمتع بميزانية محدودة. كرة القدم ، كرة الهوكي و كرة السلة و الكرة الطائرة الشاطئية كل عادة يكون بطولات الدوري في كل مدينة.


2

العثور على الدوري الذي هو في مستواك في اللعب. ما لم تكن خبيرًا للغاية ، انضم إلى دوري ترفيهي به أقسام أو مستويات متعددة ، مثل المبتدئين والمتوسطين والتنافسية / الأولى ، 1 ، 2 ، 3 ، إلخ. من المهم جدًا اللعب على مستواك.بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل أن تبدأ أقل قليلاً لأنه إذا كنت تعمل جيدًا ، فيمكنك الفوز باللقب ثم رفع الأقسام.


3

معرفة مجموع الرسوم فريقك. سيكون هذا هو مجموع رسوم الدوري ، بالإضافة إلى المعدات ، والزي الرسمي ، والتصاريح ، إلخ. سيحدد هذا رسوم فريقك.

4

اختر اسم فريقك يعد وضع اسم فريقك حول منطقتك أو موطنك أو ثقافتك أو فريق محترف أمرًا شائعًا. على سبيل المثال ، لنفترض أنك من كامبريدج وفريقك يشارك في كرة القدم ؛ يمكنك تسمية فريقك في كامبريدج كيكرز.


5

لديك شعار فريق صنع. بناءً على اسم فريقك ، اطلب من صديق يتمتع بروعة في تصميم الرسومات أن يصنع شعارًا لفريقك. يمكنك أيضًا تصميم شعارك من قِبل شركة عبر الإنترنت بأقل من 50.00 دولارًا إذا كنت تبحث عنها. العديد من مواقع الشعار لها قوالب لا تكلف الكثير. يجب أن يتضمن شعارك صورة متعلقة برياضتك و / أو اسمك. تأكد من إضافة شعارك إلى الترويسة ومواقع الويب والمدونات والمنشورات والإعلانات. عندما يمر اللاعبون الذين يبحثون عن فرق من خلال الإعلانات المبوبة ، فإنهم يميلون إلى الاعتقاد بأن الفرق التي تحمل شعارًا هي أفضل من تلك التي ليس لها شعار.

6

اختر لاعبيك ليكونوا في الفريق. عقد محاولة الرافضة. اسأل كل شخص تعرفه من يهتم بالرياضة إذا كان يريد الانضمام إلى فريقك. قد تكون المصادر الإضافية للاعبين هي الأصدقاء وزملاء العمل واللاعبين الذين لعبت معهم في الماضي.للعثور على لاعبين جدد ، ضع إعلانات في الإعلانات المبوبة على الإنترنت ، وخاصة كريغزلست وتودع تحت (مدينتك> مجتمع> شركاء نشاط> رياضتك). يمكنك أيضًا وضع الإعلانات في المراكز المجتمعية المحلية ومجلس المدينة والشركات المحلية.


7

جمع الرسوم من اللاعبين قبل بدء الموسم. عادةً ما تكون فرق الهواة غير هادفة للربح ، لذلك إذا كانت رسوم فريقك هي 2000.00 دولار ولديك 10 لاعبين ، يجب أن يدفع كل لاعب 200.00 دولار لكل موسم.

محاولة للحصول على الرعاة لفريقك. غالبًا ما تحتوي الحانات الرياضية على برامج رعاية حيث يعيدون الأموال إلى الفريق الذي تنفقه هناك. قد تفكر الشركات المحلية في رعاية فريقك إذا كنت تساعد في الإعلان عنهم أثناء ألعابهم.

ابحث عن طرق أخرى لجمع الأموال لفريقك. لديك فريق لجمع التبرعات ، شواء ، السحوبات ، الخ.


8

إنشاء سلسلة من القيادة. الهيكل الشائع الاستخدام هو كما يلي: المدير (أنت) ، المدرب (ربما أنت أيضًا) ، قائد الفريق ، قائد الفريق ، لاعبون.


9

اختيار القبطان هو المهم. الشخص الذي تم اختياره كقبطان لا ينبغي أن يكون دائمًا أفضل لاعب. يمكن أن يكون لاعبًا فوق المتوسط مكرسًا للفريق ويظهر في الوقت المحدد ولديه فهم قوي للعبة.

10

تواصل مع لاعبيك قم ببدء مدونة أو موقع ويب وتأكد من أن الجميع على نفس الصفحة من حيث الإعداد والممارسة والجداول الزمنية ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام المدونة أو موقع الويب للإعلان عن فريقك ، وإتاحة مساحة إعلانية لرعاةك ، وتجنيد لاعبين جدد.

الاحتفاظ بقائمة بريدية وقائمة رقم الهاتف. اتصل بالاعبين قبل يوم واحد من يوم اللعبة للتأكيد على أنهم سيظهرون.الكثير من الفوز والخسارة في رياضة الهواة له علاقة كبيرة بمن يظهر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.