محليات

الشمس تناقش مع النائب د.امطانس شحادة محاور عديدة من واقع العمل البرلماني




مع بدء الكنيست لمداولتها يوم أمس، وانضمام عدد من النواب العرب الجدد، اللذين فازت احزابهم خلال الانتخابات الأخيرة، تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست الجديد النائب د.امطانس شحادة.


وناقشت الشمس مع النائب د.امطانس شحادة محاور عديدة، تختص بالعمل البرلماني، وكيفية تأقلم عضو جديد، مع واقع العمل البرلماني، وكيف ينظر النائب شحادة الى العمل البرلماني.


كما تطرق الحوار معه، الى التحديات التي تنتظر النواب العرب خلال السنوات الأربع القادمة، اضافة الى توزيع النواب العرب على اللجان المختلفة في الكنيست، وكذلك مسألة الائتلاف مع الجبهة في لجان المالية، اضافة الى قضايا عديدة ناقشتها اذاعة الشمس معه.


وقال د.شحادة خلال حديثه مع الشمس:

"خوض العمل البرلماني ليس سهلا ابدا، في ظل أجواء مشحونة تملؤها الأحقاد والكراهية، والتواجد في هذه الأجواء ليس سهلاً، خاصة وأنك تعلم ان هناك اناسًا يكنون لك الحقد، وأنت ممثل لمجتمع عربي كامل تريد أن تخدمه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.