فن وترفيه

فيديو: ابنة كارول سماحة تكشف عن موهبتها الغنائية مبكراً وتخطف الانظار!



يبدو ان تالا إبنة الفنانة كارول سماحة ستسير على خطى والدتها مبكراً في احتراف الفن، بعد ان كشفت عن موهبتها الغنائية مبكراً وكشفت والدتها عن أول فيديو لها تقدم فيه احدى أغاني السيدة فيروز.


ونشرت كارول سماحة فيديو لابنتها تالا على حسابها بانستقرام كشفت فيه عن موهبة ابنتها الغنائية بعد أداءها لأغنية "قمرة يا قمرة" للسيدة فيروز خلال لقاء على إذاعة "اينرجي"، ونشرت كارول سماحة صورة لابنتها في الإذاعة ووصفتها بالنجمة الأصغر تغني لفيروز.

إعلان


ولاقى الفيديو تفاعلاُ كبيراً من قبل الجمهور وأشادوا باداء وروح ابنة كارول سماحة الفنية والتي تظهر عليها مبكراً مثل والدتها، بالإضافة إلى عفويتها وتلقائيتها أثناء الغناء، وظهرت تالا كنسخة مصغرة من والدتها وعلق الجمهور عن الشبه الكبير والواضح بين كارول وابنتها.


وتتواجد كارول سماحة هذه الأيام في القاهرة بعد عدة جولات خارجية مؤخراً وبعد تواجدها في بيروت لتجهيز عدة مشاريع فنية كشفت عنها مؤخراً مثل تعاونها الجديد وللمرة الأولى مع زياد رحباني في أغنية جديدة، بالإضافة إلى ألبومها الجديد المتوقع طرحه نهاية العام الجاري، وذلك بعد نجاح أغنيتها المنفردة الاخيرة "مبروك لقلبي".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد