رياضة عالمية

ضربة قوية لبيريز .. إنتر ميلان اتفق مع مودريتش على عقد فلكي !

كشفت الصحافة الإيطالية عن قيام نادي إنتر ميلان الإيطالي بتوجيه رد قوي لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينيو بيريز الذي وضع شرطاً إعجازياً من أجل التخلي عن لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

وأكد فلورنتينيو بيريز رداً على عرض إنتر ميلان من أجل مودريتش أن من يريد اللاعب الكرواتي ذو الـ32 عاماً عليه دفع مبلغ 750 مليون يورو.

الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو أكد اليوم الجمعة أن موقف فلورنتينو بيريز بدأ يتلاشى بعد بدء المحادثات بين إنتر ميلان ولوكا مودريتش ، حيث اتفق الطرفان على عقد فلكي ، حيث سيحصل اللاعب الأخير على راتب سنوي يبلغ 11.5 مليون يورو.

وفي السياق ذاته أشارت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” على حصول لوكا مودريتش على عقدٍ يمتد حتى عام 2022 و11.5 مليون يورو سنوياً.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان سيقدم عرضاً لريال مدريد من أجل استعارة مودريتش مقابل 15 مليون يورو مع خيار التوقيع معه بشكلٍ دائم في عام 2019 مقابل 25 مليون يورو.

أخبار متعلقة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.