فلسطيني

غزة: تطوير طائرات حارقة جديدة يمكنها الطيران مسافات بعيدة واشعال النيران في مساحات شاسعة

في ظل استمرار الاستهداف الإسرائيلي لمطلقي البالونان الحرارية والطائرات الورقية المشتعلة "مجموعة الزواوي" نجح النشطاء في تطوير شكل جديد من هذه الطائرات التي يمكنها الطيران مسافات بعيدة واشعال النيران في مساحات شاسعة في مستوطنات غلاف غزة.


هذا التطور يأتي بعد الضوء الاخضر الذي اعطاه المجلس الوزاري المصغر للجيش الاسرائيلي، بالرد على مطلقي الطائرات الورقية واستهدافهم بشكل مباشر بينما يصر "ابناء الزواوي" بتوسيع رقعة المساحات الحارقة ردا على الانتهاكات الإسرائيلية. 


ونشات فكرة الطائرات الورقية والبالونات الحرارية كواحدة من الادوات السلمية التي تزامنت مع انطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار حيث طورت بواسطة العاب الاطفال البلاستيكية والتي ستستخدم لاغراض السباحة ومسابح الاطفال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.