فلسطيني

د. جمال الخضري: "سكان غزة لا يلمسون اي تغير او تحسن على ظروفهم بعد اتفاق المصالحة"



قال د.جمال الحضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجه الحصار في غزة، خلال حديث معه لإذاعة الشمس، الى انه وبرغم الصعوبات التي تواجه تنفيذ اتفاق القاهرة، المتعلق بالمصالحة بين حركتي فتح وحماس، الا ان هذا الموضوع يحتاج الى تضافر اكبر وشراكة حقيقية بين كلا الطرفين، لكي يتوصل الطرفان الى الصلح الحقيقي.


واضاف الى ان الشعب الفلسطيني في غزة، يعاني من الاحباط، وذلك لأن السكان تأملوا خيرًا، بعد التوقيع على اتفاق المصالحة، الا انهم وحتى اللحظة لم يلمسوا اي تغير على ارض الواقع، او تحسن في ظروف حياتهم، ولا يرون اي خطوات ملموسة تشير الى تحسن الاوضاع. 


واشار الى ان سكان غزة يريدون انهاء الحصار المفروض عليهم، وفتح المعابر، وترميم المنشآت والبيوت التي هدمت ابان الحرب على غزة، كما ان الشعب يرفض فكرة الانقسام ويريد المصالحة لما هو خير للجميع.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.