بحضور كل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم والقائم باعماله فاروق زبيدات ونائبيه نور خلايلة ومحمود ابو ريا وبمشاركة موظفي وعمال البلدية تم تكريم الموظف صبحي غنايم بمناسبة خروجه الى التقاعد بعد خدمة وعمل في قسم الحسابات في البلدية دامت قرابة (35) عامًا. واثنى الحضور جميعاً على الخدمة التي قدمها صبحي غنايم لاكثر من ثلاثين عامًا في خدمة اهالي سخنين وسعيًا لطرح قضاياها ومتابعة همومها اليومية، وأكد رئيس البلدية مازن غنايم في كلمته على ان بلدية سخنين لها الفخر بتكريم الشخصية المعطاءة لسخنين. ودعا غنايم الى اهمية ان يحذو كل موظف بالبلدية حذو صبحي غنايم وان يقدم عمله باخلاص واتقان، واستغل الفرصة للحديث عن اهمية حفظ الامانة في العمل مشيرًا الى انه سيحارب بلا هوادة كافة قضايا الفساد في سخنين، كما وتحدث عن مشاريع اضافية ستقوم بها البلدية لخدمة الاهالي. ومن جهته عبر صبحي غنايم عن شكره الجزيل بهذه المساهمة واللفته الطيبه التي قامت بها البلدية بتكريمه، واثنى على المبادرين، وأوصى الموظفين بالعمل باخلاص وحفظ الامانه. وبعد الانتهاء من الكلمات وفي نهاية المطاف قام رئيس البلدية والعاملين والموظفين بتقديم درع لصبحي غنايم وسط اجواء مؤثره.

بحضور كل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم والقائم باعماله  فاروق زبيدات ونائبيه نور خلايلة ومحمود ابو ريا وبمشاركة موظفي وعمال البلدية تم تكريم الموظف صبحي غنايم بمناسبة خروجه الى التقاعد بعد خدمة  وعمل في قسم الحسابات في البلدية دامت قرابة (35) عامًا.

واثنى الحضور جميعاً على الخدمة التي قدمها صبحي غنايم لاكثر من ثلاثين عامًا في خدمة اهالي سخنين وسعيًا لطرح قضاياها ومتابعة همومها اليومية، وأكد رئيس البلدية مازن غنايم في كلمته على ان بلدية سخنين لها الفخر  بتكريم الشخصية المعطاءة لسخنين.

ودعا غنايم الى اهمية ان يحذو كل موظف بالبلدية حذو صبحي غنايم  وان يقدم عمله باخلاص واتقان، واستغل الفرصة للحديث عن اهمية حفظ الامانة في العمل مشيرًا الى انه سيحارب بلا هوادة كافة قضايا الفساد في سخنين، كما وتحدث عن مشاريع اضافية ستقوم بها البلدية لخدمة الاهالي.

ومن جهته عبر صبحي غنايم عن شكره الجزيل بهذه  المساهمة واللفته الطيبه التي قامت بها البلدية بتكريمه، واثنى على المبادرين، وأوصى الموظفين بالعمل باخلاص وحفظ الامانه.

وبعد الانتهاء من الكلمات وفي نهاية المطاف قام رئيس البلدية والعاملين والموظفين بتقديم درع  لصبحي غنايم وسط اجواء مؤثره.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.