محليات

نقابة المعلمين فوق الابتدائيين تعلن عن نزاع عمل



أعلنت نقابة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية، يوم امس الثلاثاء عن نزاع عمل في الثامن من تشرين الثاني القادم، يمكن ان يؤدي الى إعلان عن إضراب في المدارس الثانوية. 


وعُلم أن النقابة تجري في الآونة الأخيرة مفاوضات مع وزارة المالية بشأن الأجور. وفي رسالة بعث بها رئيس النقابة، ران إيريز، قال إن المفاوضات تجري ببطء، حيث أن وزارة المالية تعرض اقتراحات مهينة على جمهور المعلمين. 


وأضاف أن وزارة المالية تعرض زيادة سنوية بقيمة 60 شيكل للمعلمين القدامى، حيث أن الوزارة تنوي رفع رواتب المعلمين الجدد على حساب المعلمين القدامى. 


يذكر أن نقابة المعلمين قد بدأت حملة، قبل عدة شهور، تطالب بزيادة رواتب المعلمين، من خلال التركيز على المعلمين الجدد الذي تعتبر رواتبهم متدنية بشكل كبير مقارنة بالمعلمين القدامى. وتطالب النقابة  بزيادة جدية في الرواتب وتحسين ظروف عمل المعلمين.


هذا وتحدثت الشمس حول هذا الموضوع مع الأستاذ خالد دراوشة عضو منظمة المعلمين الفوق الابتدائية.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.