علوم وتكنلوجيا

مقارنة بين IPhone x و Galaxy Note 8.. تعرف على مميزاتهما

من خلال التسريبات التي انطلقت منذ مدة، والتي تخص إصدارات "آيفون" و "سامسونغ" الجديدة، فقد كون العديد فكرة عن مواصفات كل من هذه الجوالات، لذلك يمكن المقارنة بينهما، وكشف ما يميز كل واحد منهما..


المواصفات و السعر المسربة للجوال آيفون iPhone x :

الجوال الجديد سيأتي بابعاد 143.5x71x7.5 مم، والشاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.1 بوصة، لكنها بدرجة وضوح عالية الدقة 750X1334 بيكسل مع نظام التشغيل IOS 11، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميجابكسل مع الفلاش رباعي النواه و الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p .

المعالج رباعي النواه Quad Core بينما سيأتي الجوال بثلاث نسخ للذاكررة الداخلية 32 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ويفضل ان تختار النسخة التي تحتاجها خاصة وانه لا يوجد امكانية لاضافة ذاكرة خارجية بينما الذاكرة العشوائية فهي 6 جيجابايت، مع إمكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع.

هذا الجوال من المفترض أن يتوافر في الاسواقق بعدد من خيارات الألوان، والتي منها الأسود اللامع و الذهبي و الفضي و الوردي، أما عن السعر فان الكثير من التقارير اشارت الى احتمالية أن يزيد السعر عن 1000 دولار .


المواصفات و الاسعار المسربة للجوال سامسونغ جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 8:

هذا الجوال سيأتي بإمكانيات مختلفة حيث الشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.7 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة 3840X2160 بيكسل مع نظام التشغيل الاندرويد نوجا 7.1 Nougat ، الكاميرا الخلفية لهذا الجوال ثنائية بدقة 13 ميجابكسل مع الفلاش ليد ثنائي و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو 2160p .


الذاكرة الداخلية لهذا الجوال بنسختين فقط 64 جيجابايت و 128 جيجابايت بينما يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت مع توافر خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي و امكانية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع مع امكانية اضافة شريحتي اتصال.

الجوال "سامسونغ جالكسي نوت 8" سيتوافر في الأسواق بخيارات الالوان التالية الذهبي و الفضي و الاسود و الازرق ، أما عن السعر فغالبا سيكون مساوي لسعر آيفون 8 و هو 1000 دولار. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.