علوم وتكنلوجيا

شاومي تطلق سماعة البلوتوث "ساوند بوكيت" جديدة

كشفت شركة شاومي العالمية عن سماعتها البلوتوث الجديدة، "ساوند بوكيت"، تمتاز هذه السماعة بالمتانة والأداء الرائع، مما يجعلها رفيقًا مثاليًا لأي مغامرة خارجية.

تأتي سماعة ساوند بوكيت مع تصنيف "آي بي 67" IP67، ويعني أنها مقاومة للماء والغبار، بفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بموسيقاهم حتى على الشاطئ دون القلق من التلف.

أداء فائق:

تمتاز ساوند بوكيت بتقنية البلوتوث 5.4، مما يضمن اتصالًا سلسًا وثابتًا مع الأجهزة المتوافقة بقوة 5 وات، توفر السماعة أداءً صوتيًا رائعًا يضمن تجربة استماع ممتعة.

بطارية تدوم طويلاً:

تمتاز ساوند بوكيت ببطارية ذات سعة 1000 مللي أمبير ساعة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل المتواصل، ومع وقت شحن قصير يبلغ 3 ساعات فقط، يمكن للمستخدمين العودة سريعًا إلى الاستمتاع بالموسيقى.

محمولة وعملية:

وتصميم ساوند بوكيت مدمج وخفيف الوزن، مما يجعلها سهلة الحمل والنقل، بأبعاد تبلغ 91 × 75 × 43 ملليمتر ووزن يبلغ 200 غرام، وتشتمل على عروة مطاطية تمكن من تعليقها في ميدالية المفاتيح لراحة الاستخدام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.