محليات

النائب سعيد الخرومي للشمس: "هناك مدارس في النقب اشبه بمخيم لاكتظاظ الطلاب فيها"



للوقوف على الوضع العام لجهاز التريية والتعليم في النقب، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب سعيد الخرومي، الذي قال: 


"افتتح العام الدراسي في النقب بشكل جيد دون اضراب رغم الوضع الشائك هناك، اذ ان هناك قضايا بحاجة الى علاج فوري، ومنها مشاكل روضات الاطفال لجيل 3 و 4 سنوات في القرى غير المعترف بها، والذي يبلغ عددهم ما يزيد عن 5 آلاف طفل، عوضًا عن الاكتظاظ الذي تشهده بعض المدارسن حيث يبلغ عدد الطلاب في بعضها قرابة 1050 طالب، مما يجل المدارس اشبه بمخيم، دون امكانية لكي يتحرك الطلاب بحرية خاصة في مدرسة العزازمة أ، لذا نطالب بتوسيع هذه المدرسة". 


واضاف: "الوزارة ابلغت انها منحت ميزانية لهذه المدارس، لكن ليعلم الجميع ان من يبني هذه الروضات والمدارس هي السلطات المحلية وليست الوزارة، وعلى السلطات المحلية هناك ان توفر مباني بديلة، او تعمل على توسعة المدارس المكتظة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.