فلسطيني

مجموعة من فلسطينيي 48 تساهم في تحرير شهادات31 طالبة جامعية من غزة


نظمت عمادة شئون الطلبة في جامعة الازهر في غزة، حفلاً بمناسبة تحرير شهادات 30 خريجة بدعم من صندوق فكر بغيرك، وذلك في قاعة المرحوم هاني الشوا، بحضور كل من الأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة بالجامعة، الأستاذة انعام أبو جياب، الأستاذة اسلام أبو راس مسئولة فكر بغيرك. 


وفي كلمة له شكر أ. الخضري الدكتور ثابت أبو راس وأصدقاؤه من فلسطينيي 48، لتقديمهم منحة فكر بغيرك، ومساهمة الجامعة بتقديم خصم 15%، شاكراً له تقديره للظروف المعيشية التي يعيشها الطلبة في قطاع غزة.


وعبرت أ. اسلام أبو راس عن شكرها للجامعة ولعمادة شئون الطلبة ممثلة بمديرها، الذي أتاح لصندوق فكر بغيرك الفرصة ليساهم في التخفيف من معاناة أبناء قطاع غزة، مضيفة أن الفلسطينيين أينما كانوا هم فلسطينيين شعب واحد ودم واحد وقضية واحدة سواء في الداخل او الخارج. 


هذا وتحدثت الشمس مع د.ثابت ابو راس، احد الذين بادروا الى دعم الطالبات الجامعيات، والذي اشار الى ان تخريج الطالبات تم بمساعدة من فاعلي خير، واصدقاء بعد التوجه لهم، مشيرًا ان الوضع في غزة خطير جدًا، وهناك نسبة كبيرة جدا من العاطلين عن العمل، وحتى الذين يعملون هناك لا يتلقون راتبا يقضي حاجاتهم.   


هذا ونادى بضرورة تشجيع ودعم ابناء الشعب اينما وجدوا، دون انتظار اي مساعدة من اي احد على مستوى الانظمة العربية، لافتا الى هناك مؤسسات بادرت لتقديم المساعدة للطلاب الجامعيين في غزة والذين يعانون من اوضاع مادية صعبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.